الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تدعو للمشاركة في فعاليات استحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 10:56 )
سلفيت-معا- دعا عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت جماهير محافظة سلفيت لدعم ومساندة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في استحقاق الدولة في أيلول لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وجاء ذلك باجتماع برئاسة عواد ضم أمناء المناطق التنظيمية في إقليم سلفيت اليوم في مكتب إقليم سلفيت ضمن استعدادات إقليم سلفيت لفعاليات استحقاق أيلول.

وقد أكد عواد على ضرورة مشاركة كوادر الحركة في المسيرة المركزية الجماهيرية التي ستنطلق يوم الأربعاء 2192011 من أمام جامعه القدس المفتوحة في سلفيت ودعت حركه فتح كوادرها وأنصارها لحضور خطاب الرئيس يوم الجمعة القادم الموافق 2392011 في منتزه بلدية سلفيت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

وجدد عبدالستار عواد دعم وتأييد وإلتفاف إقليم سلفيت حول السيد الرئيس وأثنى على صلابة موقف الرئيس الذي يقف أمام كافة الضغوطات التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية بكل إصرار لنيل حقوق الشعب الفلسطيني في نيل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وقد بحث أمين سر الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية العديد من الأمور والقضايا التنظيمية بالإضافة إلى فعاليات استحقاق أيلول.