الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل والرجوب يبحثان اخر الاستعدادات لمباراة الظاهرية والشباب

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 14:05 )
الخليل-معا- أطلع محافظ الخليل كامل حميد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم، على الوضع العام بالمحافظة، وذلك بحضور مدير عام الشرطة ،مدير الارتباط العسكري ورئيس نادي شباب الخليل، ومدير عام التخطيط والتطوير ومدير عام الشؤون العامة في المحافظة.

وتطرق المحافظ والرجوب خلال الاجتماع إلى موضوع المباراة المزمع عقدها يوم الجمعة القادم بين فريقي نادي شباب الخليل وفريق الظاهرية واتفق الطرفان على ضرورة إقامة هذه المباراة على استاد دورا الدولي.

وأكد المحافظ حميد انه تم دراسة الترتيبات والتحضيرات مع اللجنة الأمنية العليا في المحافظة لضمان توفير الجو الهادئ للجمهور واللاعبين.

من جانبه طالب اللواء الرجوب الشعب الفلسطيني بأن يتحلى بأعلى درجات الاحترام للرسالة والقضية الفلسطينية والتي أصبحت محور اهتمام العالم ويجب أن يتحقق هذا بالمظهر التنافسي وبقوانين وأخلاق الشعب الفلسطيني.

هذا وتطرق المجتمعون الى المباراة الدولية التي سوف تجري بين جنوب افريقيا وفلسطين والمزمع عقدها يوم الجمعة 23/9 والتي تتوافق مع حطاب الرئيس وطالب اللواء الرجوب الى ضرورة إنجاح هذا الحدث الكبير مشيرا أن دولة جنوب أفريقيا تعد من الدول الصديقة والمساندة للقضية والشعب الفلسطيني..