الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية خان يونس تنفذ دورة التعريف بالمنهاج الجديد في اللغة الإنجليزية

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 10:27 )
غزة-معا- افتتحت أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم بخان يونس دورة تدريبية لمعلمي مبحث اللغة الانجليزية للصف الأول الأساسي حتى الرابع الأساسي، لتعريفهم بالمنهاج الجديد.

ورحبت أ. الجعيثني بالحضور وهنأتهم ببدء العام الدراسي، وأشارت إلى أهمية هذه الدورة التي من شأنها المساهمة في تدريب المعلمين على أيسر الطرق التدريسية لمنهاج اللغة الانجليزية، وأوضحت أ. الجعيثني أن العام الدراسي الجاري هو عام التعليم الأساسي؛ لذلك نشدد على الاهتمام بالتعليم في هذه المرحلة وتطويره للنهوض بالمستوى، وثمنت أ. الجعيثني جهود مشرفي مبحث اللغة الانجليزية بتعليم خان يونس، وشرق خان يونس، وتمنت أن تحقق هذه الدورة أهدافها.

من جانبه أوضح أ. حيدر أبو شاويش مشرف مبحث اللغة الانجليزية في تعليم خان يونس أن هذه الدورة تهدف إلى التعريف بمنهاج اللغة الانجليزية الجديد للصف الأول الأساسي حتى الصف الرابع الأساسي، ووحداته وطرق التدريس المتنوعة لتوصيل المعلومة للطالب بأيسر الطرق، بالإضافة إلى التدريب على أدلة المعلم.

واوضح أن الدورة يشارك فيها معلمي مبحث اللغة الإنجليزية في تعليم خان يونس وتعليم شرق خان يونس، ويشرف على التدريب مشرفو مبحث اللغة الانجليزية في تعليم خان يونس: أ. حيدر أبو شاويش، وأ. نجاة نصر، ومشرفو مبحث اللغة الانجليزية في تعليم شرق خان يونس: أ. حسين أبو الخير، وأ. ماجد صلاح.