الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني للشباب يعادل سلوان ويلاقي هلال القدس الاحد القادم

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 14:28 )
الرام- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- واصل منتخبنا الوطني للشباب تدريباته على ستاد فيصل الحسيني بالرام وذلك استعدادا لبطولة أسيا للشباب تحت 19 سنة والتي يلعب فيها ضمن المجموعة الرابعة الى جانب الإمارات ولبنان وسوريا واليمن حيث تجرى مباريات المجموعة الرابعة في دولة الإمارات مطلع شهر نوفمبر القادم ، وقد تعادل مساء الأمس الوطني امام نادي سلوان بهدف لكل منهما واحرز هدف الوطني المهاجم امجد زيدان .

وأكد عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب ان المنتخب يعسكر من قرابة الأربعة اسابيع بمعدل ثلاثة ايام كل أسبوع ولعب خلالها مباراة ودية مع نادي وادي النيص حيث تعادلا بثلاثية لكل منهما.

|145618| ومن المقرر ان يلاقي هلال القدس يوم الأحد القادم ، واضاف بركات ان المباريات التجريبية لها دور كبير وفعال في الوقوف على إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل في الملعب ، مما يساعد الطاقم الفني على تصحيح الأخطاء لهم من خلال الاحتكاك في المباريات والتدريبات المتواصلة.

وكان بركات قد استدعى 21 لاعبا لخوض التدريبات وابقى الباب مفتوحا امام استدعاء عددا اخر من اللاعبين في المعسكر ليتسنى له اختيار التشكيلة الاساسية التي سوف يلعب فيها ضمن المجموعة الرابعة من البطولة ، الى جانب ابقاء عدد من اللاعبين الاساسيين الذين لعب بهم بركات في البطولة العربية في المغرب.

ويجري اللاعبون التمرينات بشكل متواصل وشارك فيها المدرب فراس ابو رضوان والمدرب جمال جاد الله واشراف الكابتن عبد الناصر بركات ، حيث تناولت التمرينات التركيز على تقوية اللياقة البدنية عند اللاعبين ، والعمل على ايجاد اكبر قدر ممكن من الانسجام بينهم من خلال اللعب الجماعي عدا عن الاحتكاك الايجابي والفعال المتمثل بالمباريات التجريبية .|145617|