الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

دعما لاستحقاق ايلول :مباراة بين كهرباء الشمال وشرطة نابلس

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 19:21 )
دعما لاستحقاق ايلول :كهرباء الشمال وشرطة نابلس تنظمان مباراة كروية ل

نابلس - معا - دعماً لإستحقاق أيلول القادم وللرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني في خطوته بإتجاه الأمم المتحدةوتحت رعاية اللواء جبرين البكري محافظ محافظة نابلس نظمت شركة توزيع كهرباء الشمال وشرطة محافظة نابلس أمس مباراة لكرة القدم كنوع من تفعيل النشاطات الداعمة لاستحقاق ايلول.

وجرت المباراة على ارض ملعب بلدية نابلس بحضور وفد موسع من شرطة المحافظة يترأسه المقدم عمر البزور مدير الشرطة والعقيدرياض الطرشة قائد منطقة نابلس و قائد عمليات نابلس المقدم جمال أبوصهيب والعميد محمد نصر ابوربيع مدير التوجيه السياسي، ووفد من كهرباء الشمال يتراسه المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة ، وزاهي عنبتاوي عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية وعدد من ممثلي المؤسسات والشخصيات وحشد من مشجعي الفريقين.

وبدات المباراة باجواء حماسية بين الفريقين الذين اكدوا قبل بداية المباراة ان الكل سيفوز اليوم من اجل فلسطين ، لان مبدا اقامتها ياتي كنوع من الدعم للقيادة الفلسطينية في توجهها الى الامم المتحدة لنيل حق واستحقاق لمشروعنا الفلسطيني.

و قال المقدم عمر البزور ان هدف اقامة هذه المباراة في هذا التوقيت ياتي من باب تعزيز دور سيادة الرئيس ابومازن في توجه الى الامم المتحدة ، حيث ان مشاركتنا اليوم من شانها ان ترفع مستوى الدعم وتزيد من الاصرار للثبات على قرار الاستحقاق .
وطالب البزور جميع المواطنين في كافة المحافظات الى مشاركة واسعة في الفعاليات الوطنية التي ستنظم خلال الايام القاددمة في مراكز المدن.

من جهته قدم المهندس يحيى عرفات شكره الكبير للفريقين على الروح الوطنية التي تجلت في نفوسهم ، واعرب عن ثقته الكبيرة بالقيادة الفلسطينية على دورها الجاد في حشد كل الطاقات الممكنة في سبيل التوجه ونيل الحق المشروع لشعبنا الفلسطيني ، واضاف عرفات ان اقامة هذا النشاط هو نوع من الحراك الشعبي الهام والمطلوب من كل فلسطيني لانجاحه من خلال توظيف كل الجهود الممكنة لانتزاع هذا الحق.

واضاف ان القيادة الفلسطينية تحمل رسالة نبيلة ستكلل بنجاح عظيم بدات ملامحه تشرق من خلال الموقف الدولي الداعم له والحراك الشعبي الفلسطيني المنتظر .

يذكر ان المباراة انتهت بفوز فريق الشرطة بخمسة اهداف مقابل هدفين لكهرباء الشمال .