الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث مع مؤسسةCHF الدولية تمويل مشاريع جديدة

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 16:31 )
جنين- معا- استعرض محافظ جنين قدوره موسى، اليوم الاربعاء، في مكتبه خلال اجتماع عمل مع مؤسسة CHF لتحديد أولويات مدينة جنين من المشاريع التنموية، بحضور ياسر دويكات مهندس الشمال في المؤسسة وخالد أبو علي منسق المشاريع في مدينة جنين في المؤسسة والمهندس الميداني فادي فتيان وطاقم الدراسات والمشاريع في المحافظة.

وأشار المحافظ موسى إلى عدد من المشاريع الحيوية لتنمية محافظة جنين في عدد من قطاعات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والأكاديمية والتعليمية والبنية التحتية، لوضع حد لما يعانيه قسم كبير من فئات شعبنا في محافظة جنين ، من الظروف الصعبة بسبب ممارسات الاحتلال ومضايقاته والعجز المالي في الهيئات المحلية.

وجدد المحافظ دعوته للمؤسسات الدولية العمل على رصد احتياجات السكان في عدد من القرى والبلدات المهمشة أو التي تعاني من عدم توفر سبل التطوير الذاتي مما يجعل البحث عن سبل دعم مشاريع حيوية تقودها السلطة الوطنية.

وفي هذا الإطار سلم المحافظ دراسات لمشاريع بحاجة للتمويل وتشمل تأهيل منتزه السويطات والملعب البلدي وشوارع داخلية في المدينة وبناء قاعة متعددة الأغراض .

وذكر خالد أبو علي أن التنسيق الرسمي سيكون مع محافظة جنين في مشاريع تتبناها المحافظة وهي ضمن رعايتها ، وضمن ميزانيات محددة بسقفها الأعلى واحد مليون دولار.