الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثوذكسي رام الله يحتضن لقاء ذياب وزادة

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 17:38 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- في اجواء سادتها الروح الرياضية والمصلحة الوطنية العليا خاصة في هذا الوقت حيث تستعد كافة قطاعات شعبنا لاستحقاق ايلول عقد اجتماع يوم الثلاثاء في نادي أرثوذكسي رام الله حضره خضر ذياب رئيس الاتحاد المركزي لكرة السلة وباسم ضيا زاده نائب رئيس الاتحاد المركزي بحضور كل من ماجد بنورة، محمد زيادة، فؤاد ربيع وبشار الصلح من شركة جوال والمدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة، وعيسى حلوة من أرثوذكسي رام الله ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، وانيس سماعنه، والاعلامي محمد اللحام.

|145640|وقد ناقش الجميع بروح من المسؤولية العالية والمصلحة الوطنية العليا كافة القضايا التي تعترض عمل الاتحاد والهم السلوي العام حيث تطرق المجتمعون لكافة القضايا واتفقوا على طي صفحة الماضي بعد ان ادرك الجميع ان الكل يعمل لصالح كرة السلة الفلسطينية التي هي الهم الوحيد.

وقد ناقش المجتمعون الطرق الانجع لزيادة التواصل بين الاتحاد المركزي والاتحاد الفرعي، كما بحثوا انطلاق بطولة كأس الضفة وغزة كما تطرق المجتمعون الى استعدادات المنتخب للبطولة العربية التي ستجري في قطر.

وقد انتهى الاجتماع الذي استمر لساعة متأخرة من الليل بعودة الحياة الى الاتحاد المركزي وإرجاع قنوات الاتصال والتواصل كما كانت في السابق على امل الاستفادة من التجربة السابقة لما لذلك من اهمية في دفع عجلة السلة الفلسطينية الى الامام .

وقد اكد بشار الصلح من شركة جوال، ان الشركة ستبقى الحاضنة للرياضة الفلسطينية وستقدم كل الدعم المناسب للرياضيين الفلسطينيين من منطلق فهمها للدور الوطني المناط بها باعتبارها تقع في طليعة الشركات الفلسطينية التي تقف مع الرياضة الفلسطينية.
|145642|
وقد شكر خضر ذياب في نهاية الاجتماع النادي الأرثوذكسي في رام الله الذي احتضن الاجتماع وأكد ان رفع مستوى كرة السلة الفلسطينية سيبقى الشعار الذي نرفعه دائما مهما اختلفنا في طرق العمل والوسائل للوصول الى هذا الهدف وشكر ذياب ايضا باسم ضيا زاده لحرصه على قيادة كرة السلة الفلسطينية خاصة في المحافظات الجنوبية لما فيه مصلحة الوطن تحت رعاية قائد المسيرة اللواء جبريل الرجوب.

وتمنى ذياب على الإخوة من المحافظات الجنوبية ان يتحلوا بروح المسؤولية وان يعود الاتحاد في غزة ليعمل بروح الجماعة الواحدة ويتواصلوا بالعمل من اجل الجاهزية لأي استحقاقات خارجية.
|145643|