الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استحقاق ايلول :مديرية الشباب في سلفيت تجتمع مع انديتها

نشر بتاريخ: 14/09/2011 ( آخر تحديث: 14/09/2011 الساعة: 19:52 )
سلفيت - معا - بتوجيهات المحافظ عصام أبو بكر وقيادة وزارة الشباب والرياضة التقت مديرية الشباب والرياضة في محافظة سلفيت أنديتها الرياضية ومراكزها الشبابية في مقر المديرية اليوم الأربعاء من اجل دعم انضمام فلسطين لعضوية الأمم المتحدة، بالتزامن مع التوجه الفلسطيني للمشاركة في فعاليات الدورة الجديدة للمؤسسة الأممية. وبدأ اللقاء الذي كان بحضور الدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة ورؤساء الأقسام في المديرية واللجنة الرياضية على مستوى المحافظة ممثلة ب سليم عبد الرحمن وهاني طليب وعطا الله حماد وجهاد الديك وممثلي الأندية والمراكز الشبابية ( 26 ) في المحافظة بكلمة من مدير المديرية الذي رحب بجميع الفعاليات الرياضية والشبابية في المحافظة .

أكد بلعاوي على الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ومديرياتها في كل المناسبات الوطنية من خلال الشباب والرياضيين الذين كانوا وما زالوا يلبون نداء الواجب والوطن وذكر الحضور بان احد أهم المشاركات للشباب والرياضيين في الوطن وخارج الوطن هي الوقفة الرجولية للدفاع عن وطننا ومشروعنا الوطني والذي تبذل فيه القيادة الفلسطينية كم كبير من إمكانياتها لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف
واستعرض بلعاوي ما تمخض عن اجتماع الإدارات العامة والمديريات في وزارة الشباب والرياضية والمجلس التنفيذي للمحافظة والتعليمات والبرنامج المركزية والآلية التي سيتم بها مشاركة الأندية والمراكز والمؤسسات الشريكة في الفعاليات الرسمية والشعبية المنصوص عليها في البرنامج يوم الأربعاء القادم 21 / 9 / 2011 .

وصرح بلعاوي بان وزارة الشباب والرياضة ستقوم بتوفير(500 تي شيرت) ويافطات وفرق كشافة ودبكه شعبية ووسائل نقل للأندية والمراكز الشبابية بالتنسيق مع المحافظة والمجالس البلدية والقروية .

وتحدث سليم عبد الرحمن رئيس نادي بروقين مؤكدا ضرورة عقد لقاءات توعية قبل يوم الأربعاء القادم لكل فئات المجتمع لأدراك أهمية المشاركة والتفاعل معها بقوة .

كما تحدث ممثلو الأندية والمراكز عن اهتمامهم وقدرتهم على إنجاح المشاركة والاستمرار في دعم القيادة الفلسطينية في خطواتها نحو الاستقلال والدولة مؤكدين على دعم السيد الرئيس أبو مازن في توجهه لانضمام فلسطين لعضوية الأمم المتحدة، بالتزامن مع التوجه الفلسطيني للمشاركة في فعاليات الدورة الجديدة للمؤسسة الأممية .