الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يعرض إنجازاته السابقة والإستراتيجيات المستقبلية للبنك

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 09:18 )
رام الله- معا- في سعي بنك القدس المتواصل للتواصل مع المؤسسات المجتمعية والصحفية ووضعهم تحت مستجدات بنك القدس، عقد في مقر البنك في مدينة رام الله مؤتمر صحفي ضم العشرات من الصحفين.

ويأتي هذا المؤتمر لعرض الاستراتيجيات المستقبلية للبنك والانجازات التي حققت خلال هذا العام.

عزام الشوا المدير العام لبنك القدس والذي افتتح هذا المؤتمر أكد على أن البنك حقق نتائج مميزة وأرباح خلال النصف الاول من هذا العام وصلت الى 3 ملايين دولار.

وأضاف الشوا بمقارنة أداء البنك للقطاع المصرفي فقد نمت الودائع والتسهيلات في النصف الأول من العام بنسب تفوق نسب النمو في القطاع المصرفي مما ادى الى زيادة الحصة السوقية للبنك.

وأردف قائلا أن من الأمور المهمة التي سيقوم البنك بالقيام بها وخلال الفترة القادمة هي رفع راس مال البنك من 50 مليون دولار الى 100 مليون دولار بالاضافه الى زيادة حصة البنك السوقية.

اما بخصوص الخدمات التي سيوفرها البنك للمواطنين فقد اكد الشوا على عمل خطة عمل شاملة لتحسين جودة الخدمة والعناية بالعملاء من خلال اعتماد النظام المسائي لبعض الفروع وايضا توقيع اتفاقية مع شركة اردنية من اجل توريد 27 صراف آلي (ATM) في الضفة وغزة ليصبح العدد الإجمالي للصرافات 60 صرافا.

واضاف الشوا انه بالامكان التواصل مع البنك من خلال شبكة الانترنت ورسائل sms وذلك للتسهيل على المواطنين، اما بخصوص الكادر الوظيفي في البنك فقد قال الشوا ان البنك يعمل على رفع كفاءة العاملين من خلال التدريب والتثقيف ومن خلال الجهد المشترك بين العاملين والادارة، واما بخصوص الازمة الاقتصادية التي تمر بها السلطة فقد اكد الشوا على إلتزام البنك بدفع الرواتب للعاملين في القطاع الحكومي.

يذكر ان بنك القدس يقدم خدمات مجتمعية عديده من خلال رعاية نشاطات صحية وترفيهية ورياضيه وانشطة مجتمعية وسيقوم البنك بالرعاية الذهبية لمهرجان حق فلسطين في عضوية الأمم المتحدة.