الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدعو للالتفاف حول "م. ت.ف" ودعم التوجه للأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 09:34 )
غزة- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى الالتفاف حول قيادته السياسية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ودعم نضالها في خوض معركة انتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة , مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في التوجه إلى الأمم المتحدة لانتزاع الاعتراف بدولته الفلسطينية المستقلة كاملة العضوية والسيادة على كافة الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967 وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الجبهة لقيادة إقليم جنوب قطاع غزة بمقر الجبهة بمحافظة خانيونس, بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة عبد العزيز قديح, وعضو اللجنة المركزية للجبهة أنور جمعة أمين سر إقليم الجنوب, تم خلاله استعراض آخر المستجدات والتطورات السياسية وتدارس الأوضاع التنظيمية والنقابية وسبل النهوض بها.

وشددت الجبهة على الاستمرار ومواصلة خوض معركة انتزاع عضوية فلسطين في الأمم المتحدة وعدم الرضوخ للضغوطات الأمريكية والإسرائيلية, ودعمها وتعزيزها بفعل شعبي وجماهيري, داعية إلي ضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا عن المصالحة الحزبية والفئوية الضيقة.

من جهة أخرى استنكرت الجبهة, استمرار اختطاف المناضل عوني أبو غوش أمين سر المكتب السياسي لجبهة النضال وناطقها الرسمي لليوم الثامن على التوالي من قبل قوات الاحتلال, محملة حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن نتائج تصعيد عدوانها, وتطالب بالإفراج الفوري عن أبو غوش وعن جميع الاسرى.

وعلى الصعيد التنظيمي والنقابي تدارس المجتمعون سبل استنهاض العمل التنظيمي في كافة المجالات وتم استعراض الوضع التنظيمي في المناطق والفروع التنظيمية.