الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاطر والفعاليات بأريحا تؤكد دعمهم لتوجهات القيادة للأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 09:50 )
اريحا- معا- أكدت ممثلات الأطر والمؤسسات والفعاليات النسوية في محافظة أريحا والأغوار على دعمهم المطلق لتوجهات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية نحو الأمم المتحدة و"استحقاق أيلول فلسطين 194 " .

وذلك في ختام اجتماع عقد امس مقر محافظة أريحا والأغوار بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار وجمال الرجوب منسق اللجنة الوطنية بالمحافظة لاستحقاق ايلول فلسطين 194.

وقال المحافظ الفتياني أن إصرار الرئيس محمود عباس أبو مازن والقيادة الفلسطينية وثبات موقفها في التوجه إلى الأمم المتحدة لنيل العضوية الكاملة في الجمعية العامة نابع من الحق الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف, وأضاف المحافظ الفتياني إن الاعتراف بدولة فلسطين سيحدد مرجعية المفاوضات في إطار الأمم المتحدة.

واكد المحافظ الفتياني على أهمية دور المرأة الفلسطينية التي قدمت وضحت في مختلف مراحل النضال الوطني من اجل الحرية والاستقلال مشيدا بالتجربة الريادية للمرأة الفلسطينية.

وفي إطار الجولات الميدانية زار المحافظ الفتياني يرافقه الرجوب عددا من المؤسسات والدوائر الحكومية حيث التقى بمدراء وكوادر المؤسسات على أهمية المشاركة الشعبية في الفعاليات الداعمة لتوجه الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة وهي رسالة واضحة من الشعب الفلسطيني بوجوب رحيل الاحتلال.

وتأني هذه اللقاءات الجماهيرية والزيارات الميدانية في إطار أنشطة وفعاليات استحقاق أيلول وفلسطين 194.