الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من تشريعي غزة يتفقد عدداً من مدارس المدينة

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 11:11 )
غزة- معا- تفقد وفد من المجلس التشريعي عدداً مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة وذلك من أجل الوقوف على المشاكل التي تعترض سير العمل في المدارس التابعة للمديرية وتذليل العقبات أمامها.

وضم وفد التشريعي كلاً من النائب د.أحمد أبوحلبية، والنائب د.مروان أبوراس،النائب وم.جمال سكيك، وكان في استقبال الوفد د.أنور البرعاوي الوكيل المساعد للشئون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم العالي، وأ.عبد القادر أبوعلي مدير مديرية تعليم غرب غزة، وأ.محمود مطر نائب مدير عام التخطيط التربوي في الوزارة، وأ.فتحي رضوان النائب الإداري لمدير تربية غرب غزة.

وأشاد وفد المجلس التشريعي بعمل وزارة التربية والتعليم العالي والتي اعتبرها واجهة الوزارات الأخرى، مبينا أن المجلس التشريعي يتواصل مع كافة الوزارات ومن بينها التعليم للوقوف على احتياجاتها ومعرفة مشاكلها والمساهمة في وضع الحلول المناسبة لها.

وقد أبدى وفد التشريعي استعداده للاستماع لآراء وشكاوى العاملين في حقل التربية والتعليم والعمل الجاد لحل جميع ما يعترض المسيرة التربوية من عقبات.

وشملت الجولة تفقد مدرسة فلسطين الثانوية للبنين ومدرستي بشير الريس الثانوية للبنات بفترتيها والإطلاع على سير العمل فيهم والاستماع إلى مشاكل وهموم المعلمين.

واستمع وفد المديرية والتشريعي خلال الجولة إلى مدراء المدارس حيث أوضحوا أن هناك استقراراً في المسيرة التعليمية واهتماماً كبيراً من قبل المديرية والوزارة بكافة الاحتياجات.