الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العمال واتحاد الأطباء العرب يبحثون إقامة مشاريع للعمال

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- بحث وفد من الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأربعاء مع إتحاد الأطباء العرب سبل التعاون المشترك في إقامة مشاريع تخدم شريحة العمال.

واستعرض رئيس إتحاد العمال سامي العمصي آلية تقديم المساعدات المشتركة للعمال، باعتبار أن الإتحاد يمثل شريحة العمال أكثر فئات المجتمع الفلسطيني تدهورا بسبب الأوضاع الاقتصادية، بالإضافة إلى إمكانية التعاون المستقبلي بينهما.

وقال العمصي: "سنقدم العديد من الأفكار لإتحاد أطباء العرب التي تختص بالمجالات الطبية والتعليمية التي تخدم فئة العمال، وذلك في إطار خطة الإتحاد للعام الحالي لإطلاع جميع المؤسسات المانحة العاملة بالقطاع عن معاناة العمال عن كثب".

من جانبه، أكد يؤسف الحوراني نائب مدير لجنة الإغاثة الطبية بإتحاد أطباء العرب بأن مؤسسة تهتم بالمجالين الصحي والتعليمي، وترحب بكل الأفكار والمشاريع المقدمة في هذا الإطار.

وأعتبر الحوراني بأن منح المشاريع الدعم من قبل إتحاد الأطباء يتطلب أن تكون هذه المشاريع تتناسب مع أهداف إتحاده وخضوعها لعملية التقييم والدراسة من قبل الجهة المختصة في الإتحاد لكي يحصل المشروع على التمويل اللازم.

وتضمن وفد الإتحاد الزائر كل من رئيسه، ونائبه محمد حمدان، ومدير فرع محافظة خان يونس علاء العمور، ومدير فرع محافظة الشمال جمال جراد.