الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنظمات الشعبية تشارك في فعاليات " فلسطين: الدولة 194"

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 14:10 )
رام الله- معا- أكدت المنظمات الشعبية مواصلة عملها باتجاه دعم الجهود الفلسطينية لنيل عضوية فلسطين في الأمم المتحدة من خلال استثمار علاقاتها واتصالاتها مع نظيراتها العربية والدولية لحث دولهم على التصويت لصالح التوجه الفلسطيني في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته يوم أمس برئاسة محمود اسماعيل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير مسؤول دائرة العمل والتنظيم الشعبي، وبحضور ممثلين عن اتحادات العمال، الفلاحين، الكتاب، الفنانين، المعلمين، المهندسين، الطلاب، الاقتصاديين، وأطباء الاسنان.

وعرض ابو اسماعيل خلال الاجتماع صورة للاستعدادات الشعبية التي تسبق وترافق التوجه للأمم المتحدة والى مبادرات بعض الاتحادات بالمشاركة في فعاليات دعم التوجه الفلسطيني وتأييد الرئيس والقيادة الفلسطينة في هذه المعركة الوطنية.

وأكد المشاركون في الاجتماع الذي عقد بمقر منظمة التحرير الفلسطينة في رام الله على أهمية المشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية المقررة، ودعت كافة اعضائها للتواجد في ساحات التجمع أيام السابع عشر والحادي والعشرين والثالث والعشرين من أيلول الجاري وهي المواعيد المحددة للنشاطات المركزية الجماهيرية الهادفة الى تأكيد الدعم الشعبي لتوجه القيادة الفلسطينة لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين في المنظمة الدولية أسوة بباقي دول العالم باعتبار ذلك حق سياسي وانساني يجب ان تكفله الأسرة الدولية.

وفي ختام الاجتماع اتفق الحضور على عقد اجتماع لاحق لدراسة وتقييم نتائج الحملة وتفعيل دور هذه المنظمات ونشاطاتها لتعاود احتلال موقعها الطبيعي في الحياة الفلسطينية على كافة المستويات.