الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المباشرة ببناء برك الاستزراع السمكي الممول من الحكومة البرازيلية

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 15:59 )
طولكرم- معا- متابعة لفعاليات المشروع البرازيلي للاستزراع السمكي تم بتاريخ 14/9/2011 في مديرية زراعة محافظة طولكرم عقد لقاء مع المزارعين المستفيدين من المشروع.

وبحضور شركة المقاولات التي تم إرساء العطاء عليها والمكتب الاستشاري ومدير المشروع المهندس محمد قمحية ونائب مدير زراعة طولكرم المهندس مأمون التايه ومنسق المشروع في المحافظة المهندس أيمن حجازي وذلك من أجل تسليم المواقع في المحافظة لشركة المقاولات للمباشرة في العمل وكذلك من أجل الإجابة على بعض الاستفسارات وإعطاء بعض الملاحظات على تنفيذ مرحلة بناء البرك الإسمنتية.

وقام مدير المشروع محمد قمحية بتقديم نبذة عن كيفية تنفيذ هذه المرحلة من المشروع وعن بداية العمل وفترة تنفيذه والتي من المتوقع أن يتم تسليم البرك خلال 60 يوم ضمن الشروط الموقع عليها وبالسرعة الممكنة.

من جهته رحب نائب مدير زراعة محافظة طولكرم المهندس مأمون التايه بالحضور آملا بإنجاز هذا المشروع بالسرعة الممكنة لما لهذا المشروع من أهمية حيث أنه مشروع رائد ويعطى تنوع في مجال الإنتاج الزراعي والتنمية وكذلك من أجل تحول ثقافة المستهلك نحو لحوم الأسماك لفائدتها الكبيرة ثم قام بشكر إدارة المشروع ومنسق المشروع في المحافظة على جهوده في متابعة المشروع في المحافظة.

وبعد ذلك تم تسليم المواقع التي سيتم بناء البرك فيها لشركة المقاولات والتي تتمثل في خمس مواقع فيها ثمانية برك استزراع سمكي منتشرة في أنحاء محافظة طولكرم.