الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يحتفل بافتتاح الموسم التاسع من مدرسته الكروية

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 17:25 )
غزة- معا- مهند دلول- احتفل نادي الهلال الرياضي، الأربعاء، بافتتاح الموسم التاسع من مدرسته الكروية, وسط حضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة ورفيق الفالوجي ممثل عن شركة جوال و أسعد الغصين ممثل عن شركة الأهلية للتأمين إضافة الى العشرات من عائلات اللاعبين وأولياء أمورهم.

بدأ الحفل بآيات عطرة من القران الكريم, قبل إلقاء كلمة ترحيبية لنادي الهلال الرياضي, أكد من خلالها سعي النادي إلى مواصلة الاهتمام بقطاع الناشئين, عبر مدرسته الكروية التي تفتتح موسمها التاسع مما يجعلها الأقدم بين المدارس المختلفة.

وفي كلمته أثنى د. المدهون على جهود نادي الهلال الرياضي, واصفاً إياه بالنادي المميز والذي لا يمثل إضافة عددية فقط بين الأندية الفلسطينية في قطاع غزة, مؤكداً أن الطفل الفلسطيني يستحق منا كامل الاهتمام الرياضي.

|145842|
وشهد الحفل استعراضاً للاعبين المنتسبين في مدرسة الهلال الكروية, قبل أن يقام لقاء ودي بين أعضاء المدرسة ركل من خلاله د. المدهون بصحبة عامر أبو رمضان رئيس النادي ومصطفى نجم المدير الفني الجديد لنادي الهلال ضربة البداية.

وفي الختام وزع نادي الهلال الجوائز على أفضل عشرة لاعبين في بطولة رمضان التنشيطية, إضافة إلى جوائز أخرى على كافة منتسبي المدرسة, مقدماً شكره إلى شركة جوال والأهلية للتأمين إضافة إلى شركة الحويطي والكوتش على رعايتها للحفل وتقديمها الجوائز للاعبين.