الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي ينظم ندوة سياسية في مراكز شرطة قباطية

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 16:08 )
جنين- معا- نظم التوجيه السياسي والوطني في جنين ندوة سياسية لافراد الشرطة في مراكز قباطية والزبابدة حول استحقاق ايلول وعرض اخر المستجدات على الساحتين العربية والفلسطينية بمشاركة المفوض السياسي للشرطة المقدم عمار عتيق والرائد حكمت ابو سلامة المفوض السياسي والوطني في محافظة جنين.

واستعرض عتيق اخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية والعربية وعملية الضغوط التي مازالت تمارس على القيادة الفلسطينية حتى هذه اللحظة لثنيها بعدم الذهاب الى الحمعية العامة للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

واشاد عتيق بدور افراد الشرطة في الانضباط والالتزام والجاهزية في كل ما هو جديد من متغيرات على ارض الواقع والتعامل معه بانضباط وحكمة وتروي وعدم التسرع في معالجة الامور وعدم الانجرار وراء المندسين في خلق البلبة وحالة الفوضى في الشارع الفلسطيني.

واكد على ملاحقة مروجين الاشاعات او من تسول له نفسه بالعبث بأمن المواطنين وسلامتهم والضرب بيد من حديد على الخارجين عن القانون.

بدوره اكد ابو سلامة عزم القيادة التوجة الى الجمعية العامة حاملة معها مواقف الدول الداعمة للاعتراف بالدولة الفلسطينة، مشيرا ان الاعتراف بالدولة الفلسطينية هو الحل الوحيد لانهاء الصراع وليس ادارة الصراع وبالتالي سيجلب الامن والاستقرار للجميع والعيش بسلام.