الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادات الديمقراطية يزور منزل الشهيد هاني العقاد بذكراه الـ 7

نشر بتاريخ: 15/09/2011 ( آخر تحديث: 15/09/2011 الساعة: 21:09 )
نابلس- معا- قام وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بزيارة منزل الشهيد هاني احمد العقاد في منطقة الجبل الشمالي بنابلس.

وتقدم الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ووزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري، وعضو اللجنة المركزية للجبهة سفيان بركات، إضافة إلى عدد من قيادات وكوادر الجبهة في المحافظة.

وتأتي هذه الزيارة بمناسبة مرور سبعة أعوام على استشهاد هاني احمد العقاد احد مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة وعدد من رفاق دربه اثر اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال أواسط أيلول من العام 2004.

وألقى عضو اللجنة المركزية سفيان بركات كلمة قصيرة وجه فيها التحية لروح الشهيد العقاد وشهداء الجبهة الديمقراطية وكتائب المقاومة الوطنية وكافة شهداء الشعب الفلسطيني.

|145899|وكان في استقبال الوفد القيادي والدة الشهيد العقاد وأهله وأقاربه.

وفي نهاية الزيارة نقل الوفد تحيات الأمين العام للجبهة نايف حواتمة إلى والدة الشهيد، وقام بتقديم درع مقدم من الجبهة الديمقراطية كتعبير رمزي عن اعتزاز الجبهة وافتخارها بالشهيد العقاد وكافة شهداء الوطن، وقد قدم سفيان بركات درع تقديري أخر مقدم من اسري الجبهة "قلاع الشهيد هاني العقاد" في السجون الإسرائيلية خطت عليه كلمات رثاء كتبها الأسير تحرير البرغوثي.

وبعد انتهاء الزيارة قام الوفد بزيارة لضريح الشهيد العقاد وكافة الشهداء في مقبرة نابلس الشرقية.