الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الدولي يوافق على تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الكرة السورية

نشر بتاريخ: 16/09/2011 ( آخر تحديث: 16/09/2011 الساعة: 14:25 )
دمشق - معا - المكتب الصحفي - وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الخميس 15/9/2011 على مقترح تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون اتحاد الكرة السوري على إثر استقالة رئيس وأعضاء الاتحاد السابق برئاسة السادة : د. إبراهيم أبا زيد أمين عام مساعد اللجنة الأولمبية السورية وعضوية: كمال قدسي ومحمد كوسا ومحمد ديب دياب ومحمد سامر ضيا أمين السر التنفيذي لاتحاد كرة القدم .

وستكون مهمة اللجنة المؤقتة إدارة شؤون الاتحاد خلال الفترة المقبلة والتحضير للانتخابات القادمة التي ستجري قبل نهاية عام 2011 حيث تمّ تكليف أمين السر التنفيذي لاتحاد الكرة بدعوة أعضاء اللجنة للاجتماع يوم الاثنين القادم في مقر الاتحاد في مدينة الفيحاء الرياضية.

وفي هذا الإطار فإن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية السورية تتمنيان من اللجنة المؤقتة أن تكون على مسافة واحدة من كوادر وأندية اتحاد الكرة وأن تعمل بمنتهى الحرص والإحساس بالمسؤولية لإنهاء مباريات الفرق الأربعة التي سترشح لتمثيل الأندية السورية في المباريات الآسيوية والتحضير لانطلاقة الدوري موسم 2011/2012 منتصف الشهر القادم كما كان مقرراً من الاتحاد السابق.

كما وجه المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي واللجنة الأولمبية السورية الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد السابق الذين قدموا بإحساس عال بالمسؤولية استقالاتهم وعلى الجهود التي بذلوها خلال المرحلة التي تسلموا بها مهامهم.