الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السيد هاشم يتوج بكأس البطولة الرمضانية الثانية على حساب الصحابة

نشر بتاريخ: 16/09/2011 ( آخر تحديث: 16/09/2011 الساعة: 12:25 )
غزة -معا - توج فريق السيد هاشم بكأس البطولة الرمضانية الكروية الثانية على حساب نظيره الصحابة بنتيجة 4/صفر في اللقاء النهائي، الذي جرى بينهما على ملاعب نادي الدرج بحضور الشيخ سلامة الصفدي أحد وجوه الحركة الإسلامية، وسمعان عطا الله رئيس نادي الدرج، وإبراهيم قاسم من وجهاء المنطقة، وم.محمد النخالة رئيس رابطة المساجد، وأيمن الداهوك أمين سر منطقة التفاح بحركة الأحرار، وعدد من الرياضيين وحشد كبير من الجماهير غصت به المدرجات. وجرت البطولة التي نظمتها رابطة مساجد الدرج بالتعاون مع اللجنة الرياضية المركزية شرق غزة ونادي الدرج على مدار شهر رمضان المبارك.

واستهل الاحتفال الختامي بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحب عريف الحفل عبد الله الشرفا بالحضور، مشيراً إلى أن هذه البطولات تأتي للمحافظة على المنافسات الرمضانية، التي اعتادها اللاعبون وترتبط بفعاليات ونفحات الشهر الكريم، وفي كلمة الرابطة تطرق رائد الخضري إلى دورها في النهوض بالعمل الرياضي والارتقاء بمكانة اللاعبين والألعاب المختلفة، وصولاً إلى فرق متكاملة من حيث الأداء والانضباط.

وألقى الصفدي الكلمة المركزية للاحتفال أشاد فيها بكافة الجهود المبدعة، التي ساهمت في إيصال هذه البطولة إلى مطافها الأخير وإنجاح مبارياتها وفعالياتها، مؤكداً على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية لتربية الشباب وإعدادهم على حب المنافسة والعطاء وتطوير مستوياتهم وأدائهم.

|145922|
وفي المباراة التي جرت بين الفريقين، جاءت قوية وسادها جو من التنافس والندية وسيطر لاعبو السيد هاشم على مجريات اللعب عبر انطلاقات هاشم برغوث، وثائر أبو شاويش، وإسماعيل اللوح، بمساندة عاهد جحا، ورد الصحابة بهجمات منظمة عبر تحركات خميس قويدر، وأحمد البايض، وعادل قويدر.
سجل الأهداف الأربعة قائد الفريق هاشم برغوث -3 أهداف، وإسماعيل اللوح.

وكان الشيخ شعبان حل بالمركز الثالث، فيما جاء التابعين حامل اللقب في المركز الرابع في مباراة أخرى على هامش الاحتفال، الذي تم خلاله تكريم حكام البطولة واللجنة المشرفة، ونال عادل قويدر من الصحابة، وأحمد اللوح من الشيخ شعبان جائزة الهداف مناصفة برصيد 9 أهداف لكل منهما، وأحمد جبر المشهراوي من فريق المشاهرة جائزة أفضل حارس، وجرى تكريم الشيخ شعبان بجائزة المركز الثالث والصحابة كأس الوصيف والميداليات الفضية، والسيد هاشم كأس البطولة والميداليات الذهبية.

حكم المباراة: الدولي سعدو مقبل، ومحمد شكري المظلوم، ومهند قدوم، وميقاتي رفعت عجور، ومحمود عبد العال مسجلاً، وفؤاد الشوبكي معلقاً.
|145923|