الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعما للقيادة: اتحاد السلة ينظم فعاليتين رياضيتين يوم غدا

نشر بتاريخ: 16/09/2011 ( آخر تحديث: 16/09/2011 الساعة: 14:45 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- اكد خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ان الاتحاد انهى استعداداته لاقامة مبارتين وديتين بكرة السلة، وذلك دعما للقيادة الفلسطينية في توجهها نحو الامم المتحدة لطلب الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

ويقيم الاتحاد يوم غد السبت مبارتين وديتين عند الساعة السادسة والنصف مساءً، الاولى في صالة العمل الكاثوليكي وتجمع منتخبي "بيت لحم والخليل" و"القدس واريحا"، فيما تضم المباراة الثانية التي ستجري في صالة الفارعة منتخبي الشمال ورام الله.

وقال خضر ذياب ان هاتين المبارتين تجريان برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذي طالب الاتحادات بتنظيم هذه الفعاليات تحت مسمى الدورة الرياضية الاولى التي تتماشى مع السعي لنيل فلسطين الأعتراف الدولي لتصبح الدولة رقم 194.

واشار ذياب ان المبارتين ستجريان بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية، وستتخل العديد من الكلمات لاتحاد اللعبة وبعض الفقرات الفنية.

ووجه ذياب الدعوة لوسائل الاعلام لتغطية هذا الحدث لما له من اهمية في دعم اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وطالب عشاق الكرة البرتقالية بضرورة الحشد الجماهيري لمواكبة هذا الحدث الرياضي الذي يهدف الى تحشيد الرأي العام الرياضي والوصول الى كافة الرياضيين في كافة اماكن تواجدهدم من اجل ضمان اكبر مشاركة جماهيرية تتلأم مع الحدث السياسي.