الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاهلية توجه نداء للمعلمين بالتوجه يوم غد للمدارس وافتتاح العام الدراسي

نشر بتاريخ: 27/10/2006 ( آخر تحديث: 27/10/2006 الساعة: 20:03 )
الخليل - معا - ناشدت اللجنة الاهلية لنصرة المعلم وصون العملية التعليمية في محافظة الخليل ، مدراء ومعلمي وطلبة المدارس بالتوجه بوم غد السبت للمدارس للمحافظة على المسيرة التعليمية .

جاء ذلك خلال بيان للجنة الاهلية وزع في الخليل ووصل ( معا ) نسخة منه .

وأكدت اللجنة في بيانها وقوفها الى جانب المعلمين للحصول على كافة حقوقهم .

وذكرت اللجنة في بيانها بأنها تعمل لانشاء صندوق إقراض في جميع مدارس محافظة الخليل يساهم فيه كل ابناء المجتمع الغيورين لتخفيف الاعباء عن كاهلكم .

وقال عبد الحليم التميمي رئيس اللجنة الاهلية لمراسلنا في الخليل " بأن هذه اللجنة تم تشكيلها في الخليل مؤخراً وهي أهلية غير حزبية ، لنصرة المعلم في هذه الظروف الصعبة ، وهي مبادرة شعبية للحفاظ على مستقبل ابنائنا الطلبة والعودة بهم الى مقاعد الدراسة ."

وطالب التميمي المعلمين بتعليق الاضراب والتوجه يوم غد السبت لمدارسهم وافتتاح العام الدراسي الذي طال انتظاره من أجل مستقبل أبنائنا .

وأضاف التميمي " قمنا بزيارات ميدانية ونعد كافة المعلمين بان نقوم بزيارات ميدانية على مدارسهم لمعرفة احتياجاتهم ومحاولة توفيرها من صناديق الاقراض التي ستشكل وسيتم توزيعها على كافة مدارس المحافظة في الشمال والجنوب .

وشدد التميمي على ان هذه الحلول لا تتعارض مع مطالب المعلمين الشرعية والعادلة .وحث على تكاتف الجهود من اجل حياة تعليمية سليمة للطلبة قبل فوات الاوان .