الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية يطا الخيرية تقعد ندوة حول استحقاق ايلول فلسطين 194

نشر بتاريخ: 17/09/2011 ( آخر تحديث: 17/09/2011 الساعة: 12:32 )
الخليل -معا- عقدت الحلمة الاهليه لدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده ندوه في مقر جميعة يطا الخيريه مع مؤسسات المجتمع المحلي في يطا لكيفيت دعم الحملة .

وحضر الاجتماع كل من عامر شمس والاستاذ اياد العمله ونائب رئيس بلدية يطا د.احمد عطية والنائب في المجلس التشريعي ابو علي يطا وامين سر اقليم يطا علي الهريني وممثلة التجمع الوطني وسط الخليل كاملة السيد وممثل تجمع الوطني جنوب الخليل ياسين اسميرات و جمعية يطا الخيريه وجميعة لرعايتة الايتام ولجنة زكاة يطا والاتحاد العام لعمال فلسطين مدينة يطا ولجنة التخطيط الاقليمي وجميعة سيدات يطا ولجنة شباب يطا نحو الغد ونادي شباب الكرمل ونادي استقلال يطا وعدد من وجهاء ومخاتير المدينة ومعلمي مدارس يطا .

وافتتح الندوة د.احمد الجبور رئيس جمعيه يطا الخيريه ورحب بالحضور ودعا الي مساندة الرئيس في استحقاق ايلول وضع كل جهود لتعزيز موقف الشعب الفلسطيني بكل السبل والامكانيات السلمية .

كما اكد ابو علي يطا على الدعم الكامل للرئيس وعدم اعطاء الجانب الاسرائيلي الذرائع لدخول الاراضي الفلسطينه. واكد د. احمد عطية نائب رئيس بلدية يطا على دعم موقف الرئيس استحقاق ايلول، وقدم علي الهريني امين سر اقليم فتح في يطا كيفية دعم الاقليم في استحقاق ايلول ودعا الى رفع الاعلام على البيوت والسيارات في اليوم فيه الطلب لمجلس الامن .

وشرح اياد العمله وعامر شمس للحضور كيفية دعم الرئيس واكد على موقف الرائيس الثابت ومن خلفه القايدة الفلسطينة في تقديم طلب عضوية كامله لدولة فلسطين الامم المتحده حاملة رقم 194 وشرح للحضور كيفية دعم الؤسسات للوقف الي جانب القياده لكل السبل السلمية حتى يرفع العلم الفلسطيني على عاصمة دولتنا الفلسطينه القدس الشريف .