الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع النقابات المهنية يصدر تقريره حول إفطارات رمضان النقابية

نشر بتاريخ: 17/09/2011 ( آخر تحديث: 17/09/2011 الساعة: 15:01 )
غزة- معا- أصدر تجمع النقابات المهنية الفلسطينية تقريره الرمضاني حول الأمسيات والإفطارات الرمضانية التي نفذتها النقابات في محافظات غزة بشهر رمضان الماضي 1432هـ -2011.

ونفذت النقابات المهنية ما يزيد عن اثنا عشر أمسية رمضانية وإفطار جماعي لمنتسبي النقابات المهنية شملت المهندسين والمحاسبين والمهندسين الزراعيين والمحاميين ومنتسبي اتحاد نقابات العمال ومنتسبي النقابات الصحية من الأطباء البشريين وأطباء الأسنان وأخصائي العلاج الطبيعي والمهن الطبية الفنية.

وتوزعت الأمسيات والإفطارات على كافة محافظات غزة، وشملت النقابيين والنقابيات، واستفاد منها حوالي 8,600 نقابي ونقابية موزعين على محافظات غزة.

وتميزت الأمسيات والإفطارات الجماعية هذا العام بشعار "رمضان شهر الوحدة" واشتملت على الكثير من الفقرات منها الدعاء والابتهالات الدينية والفقرات الدينية وغيرها.

وفي نفس السياق، قامت الكتلة الإسلامية الطبية بتوزيع وجبات إفطار على الأطباء المناوبين في مستشفيات الشفاء، النصر، الرنتيسي، العيون، محمد الدرة كبادرة تقدير واحترام لمهنة الطب وتضحياتها من أجل التخفيف عن المرضى.

وشكر تجمع النقابات المهنية في تقريره المؤسسات والشركات الممولة لهذه الأعمال ومن أهمها جمعية الكتاب والسنة وجمعية فارس العرب واللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين مثمناً دورهم وجهدهم في دعم العمل النقابي والمجتمعي في غزة.

يذكر أن النقابات المهنية الفلسطينية تنفذ سلسلة من الإفطارات والأمسيات في شهر رمضان المبارك من كل عام.