الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جامعة خضوري تشارك بدورة دولية في تايلاند

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 09:08 )
طولكرم- معا- شاركت إدارة العلاقات الدولية في جامعة فلسطين التقنية- خضوري في الدورة الدولية حول " المهارات الدبلوماسية لموظفي العلاقات الدولية " في بانكوك- تايلاند للفترة ما بين 7/8/2011 - 5/9 /2011 وذلك بتمويل من الوكالة التايلاندية للتعاون الدولي.

وشارك في الدورة عزمي صالح مسؤول العلاقات الدولية في الجامعة ممثلا عن الجامعة وكان المشارك العربي والفلسطيني الوحيد بين ما يزيد عن 28 مشاركا يمثلون 22 دولة آسيوية وافريقية ممن يعملون بالسلك الدبلوماسي ودوائر البروتوكول في وزارات الخارجية لدولهم.

وشدد أ.عزمي على أهمية المشاركة بدورات تدريبية متخصصة في مجال العمل لإبقاء الموظف على تواصل بآخر المستجدات والتطورات والاحتكاك وتبادل الخبرات والمعرفة مع الآخرين من دول مختلفة.

وأشاد بمستوى الدورة المتقدم والاستفادة الكبيرة بالتعرف على مهارات الاتصال والتواصل، مهارات دبلوماسية إعلامية وتلفزيونية، مهارات التفاوض الدبلوماسي وما يتعلق بالاتفاقيات الدولية، كما أشاد بمستوى المدربين في تايلاند لما يتمتعون بمستوى عالي ورفيع وأسلوب مثمر في التدريب.

وأضاف عزمي أن مشاركته كانت فاعلة بين مختلف المشاركين وكان لحضوره إسهاما في تمثيل وطنه وجامعته بشكل مشرف طيلة فترة التدريب.

وتأتي المشاركة ضمن اهتمام وحرص إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور داود الزعتري، بتطوير الكادر الإداري من خلال مشاركتهم بدورات تدريبية هامة ومتخصصة لما في ذلك من مردود ايجابي لتطوير العمل وتشبيك علاقات مع نظرائهم من دول مختلفة.