الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يفتتح شارع بيت كاحل

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 08:58 )
الخليل- معا- تم افتتاح الشارع الرئيسي لبلدة بيت كاحل قضاء الخليل والبالغ طوله 1 كم بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية وبمساهمة مجلس قروي بيت كاحل.

جاء ذلك تحت رعاية وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي ومحافظ الخليل كامل حميد والوزير السابق محمد كمال حسونة ومدير عام الحكم المحلي في الخليل م.رشيد عوض وعدد من رؤساء البلديات في المحافظة ومدراء المؤسسات والأجهزة الأمنية والرائد نضال اسليمية مدير شرطة حلحول وحشد كبير من أهالي بلدة بيت كاحل.

ورحب المهندس عماد أبو رجب رئيس المجلس القروي بالحضور، ذاكرا انجازات المجلس القروي في الفترة السابقة كما طالب بعدد من احتياجات البلدة من مشاريع البنية التحتية من الصرف الصحي وبناء مقر البلدية واستكمال تعبيد الشارع بطول 2كم وتحويل المجلس القروي لبلدية وتوفير سيارة خدمات للجباية.

واشاد محافظ الخليل بجهود المجلس القروي على انجازاته وطمأن الحضور بالخطوات الثابتة للقيادة الفلسطينية في انجاز مشروع الاعتراف بالدولة الفلسطينية ودعا لدعم القيادة في جهودها السياسية ونقل للحضور تحيات الرئيس كما دعا للتواجد والحضور والمشاركة في فعاليات الاعتراف بالدولة.

كما تحدث عز الدين العطاونة ممثلا عن القوى والفعاليات الوطنية في بيت كاحل مرحبا بالحضور ومثمنا دور وزير الحكم المحلي ومديرها العام في توجيه ودعم وإسناد المجلس القروي لإسناد مشاريع البنية التحتية المتعددة في البلدة، كما ودعا الحضور للالتفاف والدعم للقيادة في مسعاها للاعتراف بالدولة وأعلن عن تأييد ومساعدة كل فعاليات وأهالي بيت كاحل للرئيس والقيادة في معركتها الأممية للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

من جهته أثنى وزير الحكم المحلي على جهود المجلس القروي في انجاز هذا الشارع الحيوي وتعهد بتحويل المجلس إلى بلدية قريبا واستكمال الشارع خلال الفترة القادمة.

واكد الوزير على دور المجلس وانجازاته في هذه الفترة الوجيزة وتحمله أعباء كبيرة، وشدد على دور الهيئات المحلية في دعم استحقاق أيلول وإقامة الدولة المستقلة ومساندة موقف القيادة في الوصول إلى عضوية كاملة في الأمم المتحدة، شاكرا جميع من ساهم في هذه الانجازات، واعدا بتلبية احتياجات البلدة من المشاريع.