الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة لإعداد المدربات الفلسطينيات

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 09:16 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- افتتحت صباح امس دورة إعداد المدربات على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بمشاركة 25 مدربة والتي تستمر مدة أربع أيام , تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي (الفيفا) .

ورحب عبد المجيد حجة الأمين العام للاتحاد بالمحاضرة الدولية كوني ستانس وبالمشاركات ،ومن ثم شكر الاتحاد الدولي برئاسة جوزيف بلاتر والقائمين على تنظيم الدورة مطالباً المدربات بضرورة الاهتمام والانتباه و التفاعل في المحاضرات لاكتساب الخبرة ، معتبرا أن هذه الدورة مهمة جدا و سيكون لها دور إيجابي في تطوير الكرة النسوية .

|146211|فيما أعربت المحاضرة كوني ستانس عن سعادتها لتواجدها في فلسطين بعد أن كانت مترددة بالقدوم وذلك لما قرأته بالصحف الأجنبية وما شاهدته على التلفاز ,ولكن سرعان ما زال خوفها لحظة وصولها إلى ارض الوطن .

وقالت ستانس إن كرة القدم هي لعبة عالمية لذلك فهي مهمة جدا على الصعيد العام وبدورها ستعمل على تدريب المشاركات وإكسابهن الخبرة اللازمة حتى تكون المدربة الفلسطينية قادرة على مواكبة التطور العالمي للتدريب والحصول على الفرصة المناسبة للتعرف على مهارات التدريب العالمي.

حضر الافتتاح عبد المجيد حجة الأمين العام للاتحاد"ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني " ونوال جبارين منسقة الدورة وحسام ترك المشرف العام على الدائرة النسوية وإبراهيم القطري مسؤول استاد فيصل الحسيني وهبة عريقات نائبة رئيس الدائرة النسوية وهاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي.