الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

فتح بخان يونس تعلن تأييدها المطلق لخطوات الرئيس

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 09:47 )
غزة-معا- أكدت حركة فتح" إقليم شرق خان يونس ، دعمها المطلق للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، في قرارهم التوجه إلى مجلس الأمن لنيل عضوية الدولة الفلسطينية الكاملة في الأمم المتحدة.

وشددت قيادة الإقليم خلال اجتماع عقدته لعدد من الكفاءات والنخبة من الكوادر التنظيمية بالإقليم على أن هذه الخطوة الشجاعة من قبل الرئيس محمود عباس تأتي في إطار النضال الفلسطيني من اجل نيل الحقوق الفلسطينية.

وطالبت قيادة الإقليم خلال الاجتماع من كوادرها من شتى المناطق التنظيمية بالعمل من اجل دعم كافة الجهود الداعمة للحملة الوطنية لدعم استحقاق الدولة الفلسطينية .

وقال صالح أبو حامد أمين سر الإقليم خلال كلمته بالاجتماع مخاطبا أبناء الحركة بضرورة الانطلاق من اجل تنظيم عدد من الخطوات الداعمة لحملة الدولة الفلسطينية 194 وتقديم الأفكار الإبداعية والبناءة لدعم هذا الاستحقاق .

وأشار أبو حامد إلى أن القيادة الفلسطينية تتوجه إلى مجلس الأمن من اجل الحصول على دولة كاملة السيادة عبر مجلس الأمن دون المساس بمكانة منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها وحق عودة اللاجئين.

وتنمى أبو حامد أن تتم الفعاليات والنشاطات الداعمة لاستحقاق الدولة بمشاركة جميع أطياف الشعب الفلسطيني وقواه السياسية والاجتماعية.

وطالب أبناء الحركة باستخدام مواقع التواصل الاجتماع من اجل تحشيد الدعم للخطوة والتعريف بها لدى جميع القواعد والكوادر التنظيمة والتجمعات السكانية ومخاطبة الجاليات الأجنبية وخاصة أن هناك من لديه علاقات بالجاليات والقنصليات الأجنبية من اجل التعريف بالخطوة الفلسطينية لنيل الاعتراف بالدولة.