الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

والد القيادي روحي فتوح في ذمة الله

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 11:06 )
غزة - معا - شيعت جماهير غفيرة من محافظة الوسطى مساء أمس السبت جثمان المناضل أحمد فتوح "أبو روحي" في موكب جنائزي مهيب عمه الحزن والاسى لفقدان احد رموز النضال الوطني الفلسطيني في المحافظة الوسطى.

وشارك أبناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في موكب الذي ضم كل من الدكتور عبد الله أبو سمهدانه واحمد ابو سيف عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بقطاع غزة و أعضاء هيئة العمل الوطني و جهاء و مخاتير المحافظة الوسطى.

فيما تم الصلاة عليه الفقيد المرحوم " فتوح " في مسجد العودة بدير البلح و من تم ورى الثرى في مقبرة شهداء النصيرات

كما نعت حركة التحرير 'فتح' بالمحافظة الوسطي الحاج أحمد محمد فتوح 'ابو روحي' التي و أفاته المنية يوم السبت.

وعبرت فتح بالوسطى عن تقديرها للعطاء وصورة الإخلاص للحركة وقوانينها ونظامها التي جسدها فتوح في حياته الطويلة منتميا ملتزما بالحركة ومبادئها وأهدافها ونظامها الديمقراطي.

كما تقدمت حركة فتح- إقليم الوسطي بتعازيها الحارة إلى الشعب الفلسطيني عامة والى روحي فتوح رئيس السلطة الفلسطينية السابق ال فتوح ومستشار ممثل الرئيس محمود عباس.

و دعا ابو سيف حركة فتح بالوسطى للمشاركة في في بيت عزاء الذي يقام في المحافظة الوسطى علي شارع صلاح الدين بجوار مقبرة الانجليز

وبدورها تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم وسط خانيونس ممثلة بأمين السر وأعضاء قيادة الإقليم والمناطق التنظيمية والكادر الفتحاوي في الإقليم بأحر التعازي والمواساة من عموم آل فتوح في الوطن والشتات عامة ومن مستشار الرئيس روحي فتوح خاصة بوفاة والده الحاج احمد محمد فتوح " ابو روحي " .

كما ونعت حركة فتح اقليم شرق غزة متمثلة بأمين سرها واعضاء قيادة الاقليم المناضل " أبو روحي فتوح " , وتقدمت بواجب العزاء الي آل فتوح عامة والي الاخ المناضل روحي فتوح بوافاه والده , داعيه المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته , وان يلهم ذويه الصبر والسلوان .