الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال الحرية يفوزون بكأس دوري الجولان

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 11:37 )
جنين- معا- عصري فياض- إنتزع أشبال الحرية لقب كأس الدوري في الجولان بعد فوزهم على منافسهم الأمل في المباراة النهائية والتي جرت أمس على ملعب مجدل شمس. حيث كان أشبال الحرية هم الأفضل واستحقوا كأس الدوري بجدارة واستحقاق، يليهم في المستوى والأداء شباب الأمل وصيف البطل.

وقد قدم الفريقان مباراة جميله وممتعة، وتبادلا السيطرة على مجريات اللعب، لكن تذبذب مستوى حارس الأمل الذي صد ركلة جزاء وأنقذ مرماه من أهداف محققه تسبب بإهداء نادي الحرية هدفين، الأول بسبب سوء التمركز والثاني بخطأ مزدوج مع المدافع، بينما نجح لاعبي الحرية بتلافي الأخطاء وبالخروج من المباراة فائزين ليظفروا بالكأس الغالية.

الشوط الأول كان متكافئاً بين الفريقين ونجح الحرية بالتقدم بهدف، بينما فشل الأمل بإدراك التعادل بالرغم من اقترابه من التسجيل في أكثر من مناسبة أخطرها تسديدتين أعرضتهما العارضة من صافي طربيه وشادي أبو شبلي.

في الشوط الثاني كان أكثر سخونة وإثارة من سابقه، حيث تمكن الأمل بتحقيق التعادل من ضربة جزاء، وبعد التعادل نشط الحرية وأضاع لاعبه آيال إبراهيم ركلة جزاء صدها حارس الأمل ببراعة، بعدها سجل الحرية هدفين أحداهم من ركلة جزاء، بعدها سجل الأمل هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء وفشل في إدراك التعادل ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الحرية على الأمل 3-2.

سجل أهداف الحرية آيال إبراهيم (هدفين) وعلي أبو صالح وسجل شادي أبو شبلي هدفي الأمل.

أمتاز من لاعبي الحرية آيال إبراهيم وبيان سمارة وعلي أبو صالح ومن الأمل أيهم الغوطاني وعدي أبو شاهين.