الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اسدال الستار عن بطولة استحقاق الدولة للسكواش

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 12:47 )
رام الله- معا- دعا الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب المهتمين للمشاركة في البطولة المفتوحة للسكواش يوم السبت الموافق 17/9/2011 م في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملاعب نادي تراي فيتنس الذي قدّم التسهيلات المطلوبة لإنجاح هذه البطولة التنشيطية، حيث جرت القرعة بحضور اللاعبين وممثلي الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب، وبإشراف مندوبي اللعبة في الاتحاد يوسف فتيحة وأيمن الزين.

|146231|وقضت تعليمات البطولة بتطبيق القانون الدولي للعبة وجرت بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة واللاعب الفائز بثلاثة أشواط من خمسة يعتبر فائزا بالمباراة.
ووصل لدور الثمانية كل من ( أيمن الزين وياسين الدجاني وأحمد عرابي وعبد الله حواش وهاني رمضان وأيمن مازوني ووليد شاهين وزياد عوض).

وكانت النتائج على النحو التالي:
فاز أيمن الزين على ياسين الدجاني 2/ صفر وأحمد عرابي على عبد الله حواش 2/ صفر وهاني رمضان على أيمن مازوني 2/ 1 وزياد عوض على وليد شاهين 2/ صفر.

|146232|وفي دور الأربعة تغلب أيمن الزين على أحمد عرابي بثلاثة أشواط بدون مقابل، وفاز زياد عوض بالنتيجة ذاتها على هاني رمضان.

وآلت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أحمد عرابي الذي فاز على هاني رمضان بنتيجة 2/ صفر.

وتميزت المباراة النهائية بالندية والإثارة والقوة وجمعت زياد عوض الذي فاز على أيمن الزين بنتيجة 3/ صفر وحصل على كأس المركز الأول.

هذا وقد قام مسير أعمال اتحاد ألعاب المضرب بتوزيع كؤوس المراكز الثلاثة الأولى والميداليات على المشاركين وتقديم درعاً تقديرية لنادي تراي فيتنس والسيد اسكندر المشرف الفني على البطولة.|146233|