الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو الرب يطالب الأندية بالتنسيق مع حفظ النظام مسبقا

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 13:40 )
جنين- معا- عصري فياض- طالب كمال أبو الرب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي تستخدم ملعب رؤيا شباب فلسطين / قباطية في مبارياتها الودية التنسيق المسبق مع الشرطة وقوات حفظ النظام من اجل عدم السماح لتكرار ظاهرة شغب الملاعب من قبل الجمهور أو الفريقين.

وأضاف أبو الرب معقبا على ما جرى الجمعة الفائت على ملعب رؤيا أثناء مباراة فريق اتحاد رمانة ومركز شباب نور شمس والتي لم تنتهي بسبب تهجم بعض أعضاء فريق نور شمس.

والجمهور على حكم الساحة ثائر جرادات وإيقاف المباراة قبل نهايتها بعشر دقائق، وقال إن قيام البعض بإلقاء قوارير الزجاج المحطم الى داخل الملعب يبعث على الأسف والاشمئزاز، ويعتبر تصرف مرفوض بكل الإشكال.

وشدد أبو الرب على اهمية أن تحضر الفرق قوارير بلاستيكية بدلا من الزجاجية إلى الملعب لفريقها او للفريق الضيف، خوفا من استخدام الزجاجية منها لاذاء الغير.

وقال أنه اكتشف بعد تفقد أرضية الملعب وجود شظايا من الزجاج المحطم على أرضية الملعب بشكل يشكل خطورة على ممارسة اللعب او التدريب.

وقال إن المنشآت الرياضية هي ضالة الرياضيين الفلسطينيين الان وخاصة في محافظة جنين التي تفتقر لمثل تلك المنشآت،وأضاف المطلوب المحافظة عليها من اجل الحركة الرياضية الفلسطينية.

من جهة أخرى حث ابو الرب الأندية والمراكز الشبابية لحشد اكبر عدد من أعضائها وإداراتها وفرقها الرياضية في مسيرة التأييد والمبايعة للمشروع الوطني التاريخي فلسطين الدولة 194 والتي ستنطلق الأربعاء من أمام مديرية الشباب والرياضة لتلتحم مع الحشود الأخرى في ساحة الشهيد أبو عمار أمام مبنى المحافظة.