الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشجاعية يكرم أبطال دوري الطائرة

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 13:44 )
غزة- معا- علاء شمالي- كرّمت إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي فريق كرة الطائرة في النادي بعد تتويجهم بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة، خلال حفل عشاء أقامه النادي على أرض منتجع النور السياحي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وتحدث نايف الحطاب في كلمته نيابة عن مجلس إدارة النادي أنهم سعداء جداً بهذا الإنجاز الذي حققه فريق الطائرة في النادي وأشاد بعلاقة لاعبي الفريق التي وصفها كالأسرة المرحة والأخوة الكبيرة بين جميع عناصر الفريق وهذا ما يبشر بحصد العديد من البطولات القادمة.

ووعد الحطاب بأن يعود لاعبي حي الشجاعية الذين يمثلون فرق الأندية الأخرى أن يعودوا لناديهم الأم أمثال خالد العرقان الذي يلعب للصداقة وطارق الدلو الذي يلعب لفريق المجمع الإسلامي، جاء ذلك بعد مطالبات عديدة من لاعبي وإدارة فريق الطائرة لمجلس الإدارة بضرورة عودة هؤلاء اللاعبين ليتمكن الفريق من المنافسة في الدرجة الممتازة التي تضم فرق عريقة وكبيرة تحتاج لجهد أكبر.

كما ذكر الحطاب أن هذه هي البطولة الأولى التي يحصدها النادي بعد مرور عام على تشكيل الإدارة التوافقية والتي انتخبت مؤخراً لمدة ثلاث أعوام قادمة، وهذا مؤشر على أننا سنكون على مناصات التتويج في كافة الألعاب الرياضية في المواسم القادمة.

كما أشار عضو مجلس الإدارة إلى أن إدارة النادي تكعف على تجهيز حفل تكريم كبير يحضره جماهير النادي يليق بإنجازات النادي الثلاثة في الموسم المقبل وهي تتويج فريق الطائرة بدوري الأولى، وكذلك حصولنا على المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم، والمركز الثالث في دوري كرة اليد، وأضاف الحطاب قائلاً: "إن هذا الحفل سيتم تكريم لاعبي النادي وسيكون مميزاً جداً وستتحدث عنه كل الأوساط الرياضية".

أما فؤاد الجمال أحد إداريي فريق الطائرة فتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي على وقوفهم بجانب الفريق وحضورهم للمباراة النهائية التي كان لها الدور الكبير في تعزيز ثقة اللاعبين واللعب بقوة، وتمنى على مجلس الإدارة مزيداً من الاهتمام بفريق الطائرة والتعزيز بلاعبين جدد لنتمكن من المنافسة على البطولات القادمة.