الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة "اغاريت" تعقد ورشة بعنوان " التسويق والسياحة"

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 14:24 )
بيت لحم- معا- عقدت مجموعة "اوغاريت" للتسويق بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وبمساندة جمعية وكلاء سياحة القدس ورشة تدريبية بعنوان "التسويق والسياحة" في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم.

وحضر الورشة كل من وزارة السياحة وغرفة تجارة بيت لحم، وعدد من وكالات السياحة والسفر الفلسطينية في القدس وبيت لحم ورام الله.

وافتتح الورشة التدريبية سامي ثلجية نائب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة بيت لحم وهو عن لجنة السياحة في الغرفة التجارية والذي أكد على اهمية تنشيط السياحة في محافظة بيت لحم وبقية انحاء فلسطين.

وأكد د.سمير حزبون رئيس الغرفة التجارية لمحافظة بيت لحم على أهمية عقد مثل هذه الورشات، وشجع جميع الشركات والوكلات السياحية الانضمام الى هذه الورشات التدريبية لرفع كفاءة هذا القطاع، حيث أن قطاع السياحة في بيت لحم يجب رفعه ودعمه بالتدريب والمعلومات الحديثة العلمية عن علم التسويق.

وذكرت مدير عام مجموعة "اوغاريت" امل ضراغمه المصري ان علوم التسويق بما فيها علم فن خدمة العملاء تتسع يوما بعد يوم، وانه حسب اخر النظريات فأن نظريات التسويق انتقلت من السنوات الاخيرة من التركيز على المنتج في سنوات الستينات الى التركيز على المستهلك في السبعينات والثمانيات مع القرن الماضي.

يشار ان مدرب هذه الورشة التدريبية د.طالب ادكيدك المختص في علم النفس التسويقي.

وتأتي الورشة ضمن سلسة ورشات تدريبية تقدمها مجموعة اوغاريت للتسويق في شهر اكتوبر لجميع قطاع السياحة بما فيها الفنادق.