الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: كنيسة العائلة المقدسة للاتين تنظم فعالية مؤيدة لايلول

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 15:51 )
رام الله -معا- نظمت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، فعالية للتعبير عن تأييدها لقرار توجه القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس الى الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بدولة فلسطين. وتزينت الكنيسة بالأعلام الفلسطينية واليافطات المؤيدة لهذا القرار.

وأقيم قداس الهي ترأسه راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين وعاونه الكاهن المساعد الأب فرح بدر والاكليريكي عيسى الشوملي، بمشاركة الأخوات راهبات الوردية وراهبات مار يوسف وفعاليات الكنيسة وجمع غفير من المصلين.

وبعد قراءة الانجيل المقدس، تلى الأب حجازين بيان باسم رعاة كنائس رام الله، أكد فيه تأييد ومساندة الفلسطينيين المسيحيين في رام الله لقرار توجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة ولكافة الجهود الدبلوماسية لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية وذلك من أجل احلال السلام العادل وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، ما يضمن عودة الحقوق الكاملة لشعبنا وبناء دولتنا الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين واطلاق جميع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وأشار الى أن كنائس مدينة رام الله وكافة المؤمنين يستعدون للمشاركة مع أبناء شعبنا في فعاليات مؤيدة لهذه الخطوة الهامة والمفصلية في تاريخ الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل انهاء الاحتلال والعيش بكرامة وحرية مثل كافة شعوب العالم.

وبعد القداس الالهي، جرى توزيع الأعلام والشعارات المؤيدة لقرار التوجه الى الأمم المتحدة، على المشاركين، والذين قاموا برفعها على سياراتهم.