الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية تطال نظرائهم نادي صور باهر

نشر بتاريخ: 18/09/2011 ( آخر تحديث: 18/09/2011 الساعة: 18:57 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي - ضمن سلسلة نشاطات اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية تمكنت الاكاديمية الفلسطينية لمواليد 1992- 1993 من التفوق على اكاديمية نادي صور باهر المقدسي ستة اهداف مقابل اربعة اهداف في لقاء جمعهما على استاذ الخضر الدولي مساء امس السبت .

قاد لهذا الفوز مدرب الاكاديمية ومديرها عدنان الصرعاوي وقاد الاكاديمية صور باهر المقدسي المدرب المعروف احمد عدنان ابو كف، واستحق في هذا اللقاء نجم اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينة اسامة صلاح غريب بقي نجومية اللقاء باحرازه السوبر هترك اربعة اهداف جميلة ورائعة .

وفيما يلي التفاصيل :
الشوط الاول :
بدأ سريعا وتبادل الفريقان منذ الحظة الاولى بناء الهجمات الواضحة فظهر في صفوف صور باهر خالد ابو سرحان وثائر مناصلرة ومحمود عميرة وفارس عويسات وقد تمكن فريق صور باهر المقدسي من احراز هدف السبق الاول عن طريق المنفرد محمد بسيط في الدقيقة الخامسة .

بعد ذلك نظمت اكاديمية القدس صفوفها ونشط لاعبوها وسط تعاون مثمر وجاد من اجل احراز اهداف سريعة وكان لاكاديمية القدس ما ارادت من ذلك حين مرر بدر شاهين كرة جميلة الى اسامة غريب ومن مشارف خط 18 سدد قذيفة صاروخية استقرت في شباك صور باهر المقدسي .

عاد اسامة غريب وفي الدقيقة 15 من احراز هدف اثر تمريرة من طارق العجرمي ، وتمكن صور باهر عن طريق ثائر مناصرة بمعادلة النتيجة باحرازه الهدف الثاني لفريقه صور باهر بكرة من خارج ال 18 وتمكن اسامة غريب من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 40 بمجهود فردي لينتهي الشوط الاول بتقدم اكاديمية القدس الرياضة الفلسطينية بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الشوط الثاني :
عند بدايته تمكن فارس عويسات من احراز هدف التعادل الثالث لفريقه صور باهر بعد تلقيه تمريرة من خالد ابو سرحان وتمكن لاعب اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية رفائيل ابو حمامة من احراز الهدف الرابع لاكاديمية القدس الرياضية وتمكن اسامة غريب من احراز هدف الاكاديمية الخامس بهدف اوروبي رائع وختتم ادم عبد الحكيم مهرجان اهداف اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية باحرازه الهدف السادس .

و تمكن خالد ابو سرحان من احراز الهدف الرابع والاخير لاكاديمية نادي صور باهر المقدسي وانتهى اللقاء بفوز واضح وصريح لاكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية ب ستة اهداف مقابل اربعة اهداف .

حكم اللقاء : حسين صلاح ابو شيخة وساعده علاء كليبية و محمد نايف .