الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والمحكمة تبحثان سبل التعاون المشترك في نابلس

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 10:45 )
نابلس- معا -التقى صباح اليوم المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس ونائبه المقدم ياسر ابو حنانه ومدراء الادارات والاقسام برئيس محكمة البداية الجديد الاستاذ اياد تيم.

وعقد اجتماع في مكتب رئيس المحكمه لبحث سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والمحكمة، وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بان الاجتماع تناول تنفيذ بعض الاجراءات التي من شانها توفير الحماية للمحكمة والتسهيل على المواطنين وتحسين الخدمه لهم.

واضاف البيان ان من بين تلك الاجراءات منع التدخين داخل قاعات وممرات المحكمة، وسيتم فرض غرامة على المخالفين حسب القانون، كما سيتم تخصيص مدخل للاساتذه والمحامين وتسهيل مهمتهم، كما تم الاتفاق على اليات لتسريع عمل المحكمة واجراءاتها وما يقع على عاتق الشرطة من تبليغ الشهود واحضارهم وتنفيذ قرارات المحكمة بسرعة

من جهته اشار المقدم البزور لاعطائه تعليمات مشدده لضباط وافراد الشرطة للادلاء بالشهاده المطلوبه منهم في القضايا حينما تطلبهم المحكمة وبسرعة فائقة للمساعدة في تسريع انجاز القضايا.

كما شكر الاستاذ تيم الشرطة على اهتمامها وسرعة تجاوبها مشيدا بالاداء المنضبط للشرطة ومهنيتها العالية في حفظ الامن والنظام داخل المحكمة وتوفير الحماية لها.