الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية والهيئة المستقلة تفتتحان دورة تدريبية لضباط التحقيق بالامن

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 13:09 )
رام الله - معا - افتتحت وزارة الداخلية بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ديوان المظالم دورة تدريبية في موضوع الاجراءات القانونية لضباط التحقيق في الأجهزة الأمنية بحضور مدير دائرة التدريب والتطوير بوزارة الداخلية المقدم ركن احسان حمايل ومدير برنامج الضفة الغربية في الهيئة المستقلة موسى أبو دهيم في فندق الموفنبييك برام الله وذلك يوم الاثنين الموافق 19-9-2011.

شكر موسى أبو دهيم وزارة الداخلية لمساهمتها المتواصلة في تعزيز دور المفاهيم وخلق فئة من الشباب و الشابات يتمتعون بكافة المهارات على جميع المستويات لتضيف جزء من المعرفة والوصول الى القدرة للتأثير في السلوك نحو الجانب الايجابي.

كما أشار أبو دهيم إلى أن هذه الدورة عبارة عن سلسلة دورات قادمة تنفذ بالتعاون مع وزارة الداخلية في الخطة الممتدة لثلاث سنوات تهدف إلى صقل المحقق ليكون له القدرة والاطلاع والمعرفة لاستخدامها في التصرف السليم عند الحاجة.

من جانبه نقل المقدم ركن إحسان حمايل تحيات معالي وزير الداخلية لجميع الضباط الملتزمين بالدورة وبين حرص وزارة الداخلية على استمرار التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لرفع مستوى الضباط بكافة تخصصاتهم.

وأشار حمايل إلى أن فلسطين من الدول التي تحترم سيادة القانون ولا يوجد أي عائق يحد من التعاون مع الهيئات المستقلة مبيناً أهمية تطبيق القانون لتحقيق الأمن والازدهار في كافة مجالات قطاع الأمن لأننا جزء من نسيج متحضر خصوصاً ونحن على أبواب استحقاق أيلول ماضيين في اتجاه الدولة المستقلة.