الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرة شباب الخليل تتأهب للمشاركة بفعاليات استحقاق أيلول

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 18:16 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- تتواصل استعدادات عميد أندية فلسطين للمشاركة في فعاليات استحقاق أيلول "فلسطين الدولة 194" ، حيث كثفت أسرة الشباب لقاءاتها وفي مقدمتهم الهيئة الإدارية وتفاعلت أسرة العميد مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لضمان أكبر حشد في مسيرات يوم 21 من الشهر الجاري .

هذا ودعت ادارة النادي لتحويل مباراة الشباب التي تجمعهم بمركز الأمعري يوم الجمعة الى عرس وطني ترفع فيه الاعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة للرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية بالتوجه لمجلس الامن لانتزاع اعتراف دولي بفلسطين الدولة 194 حيث تتزامن هذه المباراة مع خطاب الرئيس في مجلس الامن .

وفي ذات السياق أفاد بهاء القواسمي مدير عام النادي أن الهيئة الإدارية للنادي أصدرت تعليماتها لكافة الطواقم الإدارية والفنية واللاعبين للمشاركة الفاعلة في مسيرة الاستحقاق المقرره يوم 21 الجاري.

ودعا القواسمي جماهير العميد لأخذ مكانهم الطليعي في المشاركة بهذه الفعالية الوطنية لتأكيد الدور الريادي الذي يلعبه النادي ضمن الخطوط المتقدمه في الدفاع عن القضايا الوطنية حيث يسجل تاريخ النادي وقفاته النضاليه ابتداءً من انطلاقات الثوار من مقره في مطلع الأربعينيات وانتهاء ببطولة الحرم الإبراهيمي ارث اسلامي التي نظمها النادي.

وحيّا القواسمي الجهود الكبيره التي تبذلها كافة القطاعات لإحياء هذه الفعالية مؤكدا أن نادي شباب الخليل وقاعدته الجماهيرية الاكبر في فلسطين ستكون على الموعد حتى اقامة الدولة.