الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية جنوب الخليل يجتمع بمعلمي التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 17:07 )
الخليل - معا - قسم النشاطات احمد الدبابسة - احتضن مركز التدريب في دورا اجتماع معلمي التربية الرياضية في جنوب الخليل بحضور كلا من مدير التربية والتعليم الاستاذ فوزي ابو هليل ورئيس قسم النشاطات في المديرية عزات المخارزه ورئيس قسم العلاقات العامة نيلا عطية ومشرف النشاط الرياضي بالمديرية رمزي القواسمة ومشرفة التربية الرياضية هيفاء حجة .

وقد تحدث عزات المخارزه مرحبا بمعلمي ومعلمات التربية الرياضية والذي اشاد بدوره بالانجازات التي حققتها مديرية التربية والتعليم على مستوى وزارة التربية والتعليم وحث معلمي التربية الرياضية على المزيد من الانجازات .

و قدم راعي الرياضة في مديرية الجنوب الاستاذ فوزي ابو هليل والذي تحدث مرحبا بالحضور وشكرهم على انجازهم من خلال النشاطات الرياضية المدرسية وعلى دورهم الفعال في انجازات المديرية على مستوى وزارة التربية والتعليم والذي بدوره تحدث عن العلاقة القوية بين قسم النشاطات في المديرية والعلاقات العامة وبدورهم الفعال حيث يعملون يدا بيد مع مدير التربية والتعليم والمدراء الفنيين في المديرية من اجل انجاح النشاطات الرياضية على مستوى الوطن .

ثم تحدث عن قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف في رعاية القائد محمود عباس ابو مازن و حث معلمي ومعلمات التربية الرياضية على الانطلاق في مسيرة تاييد للدولة الفلسطينية من امام مدرسة الجسين بن علي .

واستمع بعد ذلك الى اراء وشكاوي معلمي ومعلمات التربية الرياضية ووعد على حلها في السرعة العاجلة وان بابة مفتوح للجميع ووعد بتقديم كل الدعم للنشاطات الرياضية لهذا العام ووعد بتكريم معلمي ومعلمات التربية الرياضية المميزين من خلال الانشطة الرياضية وتكريم الطلبة المبدعين رياضيا سواء على مستوى المديرية او الوزارة .

ثم تحدث مشرف الانشطة الرياضية عن المسابقات التي تنوي وزارة التربية والتعليم قيامها خلال الفصل الاول ودعا المعلمين لانتخاب لجنة رياضية واتي شكلت بدورها كا الاتي .

اللجنة الرياضية للذكور
ناصر الدراويش . ابراهيم الهدار . علي الحوامدة . ياسر المسالمة . وسام الطميزي . محمد جراد

اللجنة الرياضية اناث والتي شكلت من التالية .
رائدة الطميزي . عفاف عبيد .حياة جبارين . علا الاعرج . وفاء شتات . مجدولين شراونة . اسراء عمرو

والناطق الاعلامي للمديرية احمد الدبابسة