السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في تطور مفاجئ :أدارة نادي قلقيلية الأهلي تتقدم باستقالتها

نشر بتاريخ: 19/09/2011 ( آخر تحديث: 19/09/2011 الساعة: 21:27 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - في تطور مفاجئ ودراماتيكي تقدمت ادارة نادي قلقيلية الأهلي باستقالتها من ادارة النادي الأهلي إلى وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية والى الجهات المعنية بهذا الخصوص .

وقد جاء من أسباب الاستقالة حرص الهيئة الإدارية المستقيلة على مسيرة النادي الأهلي ولعدم استجابة اتحاد كرة القدم الفلسطيني لرفع الظلم الذي وقع على النادي الأهلي والتي لم تتمكن من الحصول على الحد الأدنى من الإنصاف .

وأكدت ادارة النادي الأهلي في استقالتها بأنها تصر على موقفها بخصوص وضع فريق كرة القدم المصنف بتصنيفه في درجة دوري المحترفين " أ " وهي أعلى درجة في التصنيف لإتحاد كرة القدم الفلسطيني ولن تتخلى عن هذا المطلب الأساسي والشرعي للنادي. داعية أي ادارة تخلفها في مسيرة النادي بأن لا تتنازل عن هذا الحق.
|146502|
وقد شكر إبراهيم تيتان رئيس النادي الأهلي كل من وقف بجانب النادي الأهلي في محنته مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني وخص بالشكر الشخصيات والمؤسسات وجماهير النادي وكل من سأل عن النادي في الفترة السابقة، وتمنى تيتان التوفيق للنادي الأهلي في المستقبل، وأكد تيتان بأن ادارة النادي ستوضح للرأي العام في فلسطين ووسائل الإعلام والى جماهير النادي في مدينة ومحافظة قلقيلية تشرح فيها عن حيثيات المشكلة من بدايتها خلال الأيام القادمة.

يذكر أن ادارة النادي الأهلي الحالية قد قادت النادي الأهلي إلى درجة دوري المحترفين " أ ".
يذكر أن ادارة النادي الأهلي المستقيلة ( كتلة الشهيد ياسر عرفات ) مكونه من السادة إبراهيم تيتان ، خالد عرباس ، إبراهيم حسنين ، ماهر بكر ، معاذ نزال ، قصي عناية ، درويش عذبة ، رفيق نزال ، مأمون الجاسر.