السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجم فلسطين بكرة الطائرة مهند خالد يغادر إلى الأردن للعلاج

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 11:26 )
رام الله- معا- فخري النجوم الناطق الاعلامي للاتحاد- غادر أرض الوطن، لاعب المنتخب الوطني ونادي جيوس بالكرة الطائرة، مهند خالد، متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان، لاستكمال علاجه.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة الطائرة، العميد جبر عصفور، أن خالد وصل إلى المدينة الطبية في عمان، حيث سيخضع للعلاج خلال الأيام القليلة القادمة، وطمئن عشاقة وجمهوره بأن اتحاد اللعبة سيعمل على توفير اللازم، خلال رحلته العلاجية.

وتمنى عصفور واسرة اتحاد اللعبة، الشفاء العاجل للنجم مهند، والعودة قريبا إلى الملاعب، ليواصل مشواره مع ناديه الذي أحرز معه ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، قبل أن يغيب عن لقائه الأخير مع نادي سنجل في نهائي كاس السوبر، معربا عن أمله في أن يتمكن هذا اللاعب الكبير من المشاركة مع منتخبنا الوطني في دورة الألعاب العربية في العاصمة القطرية الدوحة، نهاية العام الحالي.

يشار إلى أن مهند خالد، يعتبر الركن الركين في طائرة جيوس المحلقة، وأحد الركائز الأساسية في القوة الضاربة للمنتخب الوطني باللعبة، وكان حصل قبل ايام على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، كما نال قبل عدة اشهر جائزة أفضل ضارب في بطولة نادي الكرمل الأردني بالكرة الطائرة، التي حل فريقه فيها بمركز الوصافة.