الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نستله تطلق حملة ترويج"NESCAFE My Cup 3in1" في الجامعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 09:17 )
بيت لحم-معا- أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين، عن اطلاق حملة ترويج لنسكافية ماي كب ثلاث في واحد (NESCAFE My Cup) في الجامعات الفلسطينية، حيث بدأت فعاليات الحملة يوم أمس في الكافتيريات المحيطة في جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، هذا وستستمر الحملة على مدار اسبوع كامل في مختلف الجامعات في مدن الضفة الغربية.

اكد أنطون حزبون مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين أن الإعلان عن اطلاق الحملة يأتي تزامناً مع العديد من النشاطات التي تنفذها الشركة في السوق الفلسطيني.

وأوضح حزبون أن الحملة تأتي ترجمة على أرض الواقع وتطبيق لمبادىء شركة نستله التجارية في أهمية التواصل مع المستهلكين في جميع المحافظات، مؤكدا أن هذه الحملة هي الأولى التي تعمل الشركة على تنفيذها وتهدف إلى ترويج منتج الشركة من فئة نسكافيه ماي كب ثلاث في واحد (NESCAFE My Cup)، حيث ستعمل الشركة على تنفيذ حملات ترويج أخرى خلال الفترة القادمة.

من جانبه أشار فؤاد عبد ربه مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية في فلسطين أن حملة الترويج ستشمل تواجد مروجين من الشركة في ست مدن في الضفة، حيث من المقرر أن تنفذ الحملة في سبع جامعات مختلفة، كما بين عبد ربه أن فئة الشباب تعتبر أحد أهم الفئات المستهلكة لمنتجات شركة نستله وبناء عليه تم العمل على تنفيذ هذه الحملة في الجامعات الفلسطينية للترويج لمنتج نسكافيه ماي كب ثلاث في واحد (NESCAFE My Cup) وذلك بهدف التواصل مع المستهلكين وإتاحة المجال لطلبة الجامعات لتذوق مختلف الاطعمة من نسكافيه، هذا وأكد عبد ربه أن الشركة تعمل على تنفيذ العديد من حملات التسويق والترويج في مختلف المدن وعلى مدار العام.

كما وتقدم عبد ربه بالشكر إلى إدارات وكافتيريات الجامعات لتعاونها مع شركة نستله في هذه الحملة وأكد أن الشركة تعمل على تعزيز علاقتها مع جميع المؤسسات الفلسطينية وفي مختلف المدن.