الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مراكز التدريب المهني في وزارة العمل تفتح عدة دورات للحاسوب

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 10:15 )
غزة- معا- افتتحت مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل في الحكومة المقالة عددا من دورات الحاسوب لموظفي وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكومة المقالة.

وتأتي هذه الدورات كجزء من برنامج تدريبي لرفع مهارات العاملين في المؤسسات الحكومية في مجال استخدام الحاسوب ومواكبة التطور التقني في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وصيانة الحاسوب.

وأوضح حسام أحمد مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني أن الهدف من هذه الدورات محاربة أمية الحاسوب والمساهمة في رفع كفاءة الموظفين وإكسابهم مهارات علمية وتعزيز القدرات المعرفية في مجال التكنولوجيا الحديثة ونشر الوعي ألمعلوماتي وتدريبهم على استخدام الحاسوب لكي يستطيعوا مواكبة التطورات في مختلف المجالات التي تساهم في سرعة انجاز أعمالهم.

وأشار أن المشاركون في الدورة يتعلموا مواضيع هامة في مبادئ الحاسوب وتطبيقاته وبرامجه المختلفة لمدة "40 " ساعة تدريبية موزعين على مراكز التدريب في كافة المحافظات.

وأوضح أحمد أن الادارة العامة للتدريب المهني مستمرة في تكثيف جهودها وعقد المزيد من الدورات في مجال الحاسوب لكافة المهتمين والحرص على التنسيق والتعاون مع كافة الوزارات للمساهمة في رفع قدرات موظفيهم.