الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت: لقاء يبحث دعم الهيئات المحلية لاستحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 13:17 )
سلفيت- معا- بحث محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم فعاليات استحقاق ايلول بمشاركة رؤساء الهيئات المحلية في محافظة سلفيت.

واوضح المحافظ ابو بكر ان جميع الفعاليات وخاصة المسيرة المركزية التي ستنظم يوم 21/9/2011 لدعم استحقاق ايلول هي فعاليات هادئة وسلمية، مؤكدا على عدم الانجرار وراء الاستفزازات الاسرائيلية ومحاولة خلق حالة من الفوضى للفت الانظار عن استحقاق ايلول، ومحاولة الاظهار للعالم ان هذه الارض متنازع عليها بين المستوطنين والفلسطينيين.

واكد ابو بكران دور الهيئات المحلية دور مهم في جميع مراحل الشعب الفلسطيني، مشددا على ان يكون لهم دور فعال في دعم استحقاق ايلول من خلال المشاركة الفعالة في المسيرة المركزية باليافطات والموظفين وحشد المواطنين وتامين نقلهم من بلداتهم وقراهم الى مركز المحافظة.

وركز ابو بكرعلى ضرورة ان يكون هناك لمحافظة سلفيت اثر اعلامي بارز في المسيرات المركزية اسوة بباقي محافظات الوطن، موضحا انه تم عقد العديد من الاجتماعات في المحافظة مع الفصائل والقوى الوطنية والمؤسسات الرسمية والفعاليات الشعبية والاطر النسوية للمشاركة الفعالة والحشد للمسيرة المركزية.

وقد اكد المجتمعون على ضرورة التنسيق مع الفصائل والقوى الوطنية، وتكاتف الجهود مؤكدين انهم سيكونون على جاهزية كاملة لعمل كل ما هو مطلوب منهم لانهم على قناعة بان الذهاب الى الامم المتحدة هو جزء من معركة الشعب الفلسطينية وعضوية كاملة في الامم المتحدة.