الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: نثمن دور قطاع المواصلات في دعم فعاليات استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 15:04 )
رام الله-معا- ثمنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الثلاثاء، الدور الكبير الذي يقوم به قطاع المواصلات في المحافظة على دعم القيادة بتوجهها لمجلس الامن لنزع الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام مع لجنة السير وممثلي قطاع المواصلات في المحافظة لاطلاعهم على خطة السير والية العمل يوم غد الاربعاء خلال المهرجان المركزي الذي سينطلق الساعة 11:00 صباحا على ميدان الشهيد ياسر عرفات "دوار الساعة" وتوزيع المهام عليهم.

وأكدت د.غنام على ضرورة دعم القيادة الفلسطينية في التوجه إلى الأمم المتحدة ومحاولة تخطي كافة العقبات، مشيرة إلى أن الحشد المحلي والشعبي هو ما سيكون له الأثر الأكبر أمام العالم، مضيفة أن إسرائيل تحاول بكافة الجهود خلق التوتر والتصعيد بالاعتداءات لإضعاف الموقف الفلسطيني، فلذلك لا بد من أن ذلك يستدعي الحذر والانتباه وعدم الاستجابة لأية محاولة استفزازية قائمة على تشتيت الهدف الذي نصبو إليه.

من جانبها اعلنت العديد من شركات الباصات عن تبرعها بنقل المواطنين الي الميدان مجانا تعبيرا عن تأييدهم للقيادة الفلسطينية وتأكيد بان الشعب الفلسطيني يستحق ان يعيش على دولة مستقلة ذات سيادة.

واعلنت شركات باصات الوسط التي تضم كافة قرى محافظة رام الله والبيرة عن نقل المواطنين الى رام الله مجانا بدون مقابل، وايضا مكتب تكسي العائدون خط بيتونيا رام الله من الساعة 9:00 حتى الساعة 10:00 صباحا، كما واعلن مكتب تكسي الامل عن تبرعه بنقل كافة الموظفين من اماكن عملهم الي الميدان وذلك لانطلاق الحشد الشعبي والجماهيري لإحياء فعاليات استحقاق الدولة الفلسطينية 194.

واضافت غنام ان المحافظة والقطاعات الخاصة مكملان لبعضهما البعض في ادارة الحدث وقائمان على اجندة واحدة لتحقيق التأثير الاكبر على المستوى المحلي والعربي والعالمي، فلذلك لابد في هذا اليوم ان يجتمع جميع افراد المجتمع الفلسطيني بكل شرائحه ومؤسساته العامة الخاصة والحكومية والامنية منها لسير الفعالية بشكل امثل ولحفظ الامن والنظام فقط تحت راية العلم الفلسطيني دون غيره.