الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلاب "الإسلامية" يكرم طلاب الامتياز

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 17:16 )
غزة- معا- كرم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية اليوم الثلاثاء نحو 300 طالب من طلاب الامتياز في الجامعة وذلك خلال حفل تكريم أجراه مجلس الطلاب بقاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة الاسلامية بعنوان "فوج ربيع الحرية".

وحضر حفل التكريم نائب رئيس مجلس الأمناء د. محمد العكلوك وممثل رئيس الجامعة الإسلامية د. سعد عاشور وعميد شئون الطلبة في الجامعة د. ماهر الحولي ونائب رئيس مجلس الطلاب رزق خلف ومسئول الكتلة الاسلامية في الجامعة عمرو الرملي وأعضاء مجلس طلاب الجامعة وحشد من طلاب الجامعة وأهالي المتفوقين.

وفي كلمة نائب رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية رزق خلف عبر خلالها عن تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين مطالبهم بالاستمرار على نهج التفوق والنجاح، مؤكدا على أن مجلس الطلاب لن يدخر جهدا في خدمتهم وتقديم العون وكل ما يساهم في تطوير مستواهم العلمي والثقافي، شاكرا مجلس أمناء الجامعة الاسلامية على رعايته للحفل، كما ودعا الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى التفوق بأن يعقدوا العزم على الجد والاجتهاد للوصول الى التميز والتفوق.

فيما أكد د. سعد عاشور ممثل رئيس الجامعة الاسلامية خلال كلمته في الحفل على سعى الجامعة إلى وصول طلابها إلى أعلى الدرجات العلمية ودعم تقدمهم العملي والمهني، وقال "إن الجامعة الإسلامية دخلت سابق التفوق العلمي وتسير فيه بأفكار المتفوقين وتميزهم"، مؤكدا على أن الجامعة تتطور وتتقدم عاما بعد عام، مهنئا المتفوقين بحصولهم على درجة الامتياز وتفوقهم بالرغم من كل الصعوبات والضغوطات التي يعانى منها الشعب الفلسطيني من حصار وتضييق من الاحتلال.

ومن ناحيته هنأ د. محمد العكلوك الطلاب المتفوقين على جدهم واجتهادهم موجه شكره لمجلس طلاب الجامعة لتنظيمه هذه الفعالية، مؤكدا على أن الجامعة ورغم كل الصعوبات والمعوقات التي مرة بها من تخريب وتدمير إلا أنها ما زالت تقف في صف التقدم ليس على المستوى المحلي والعربي فقط وإنما على المستوى العالمي.

وفي نهاية كلمته دعا الطلاب المتفوقين إلى السعي للمحافظة على تفوقهم ونوه لهم بأنهم مازالوا في بداية الطريق وعليهم أن يجدوا ويجتهدوا حتى يستمروا في السير على خطى التفوق.

ومن ناحيته أشاد عميد شئون الطلاب د. ماهر الحولي خلال كلمة ألقاها بنشاطات مجلس الطلاب، مشيرا لتقدم الجامعة الإسلامية من خلال حكمة مجلس أمنائها ورئاستها، مشددا على أن تفوق الطلاب يعود إلى همتهم العالية وحبهم للتفوق والاجتهاد والمنافسة للوصول الى القمة.

وفي كلمة نائب رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية رزق خلف شكر خلالها الكتلة الإسلامية على رعايتها للحفل ودعمها المستمر للأنشطة والمشاريع الطلابية والخدماتية والثقافية، ودعا الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى التفوق بأن يعقدوا العزم على الجد والاجتهاد للوصول الى أعلى وأسمى الدرجات.

وفي كلمة الطلاب المتفوقين والتي ألقاها الطالبين المتفوقين عبدا لله الكردي باللغة العربية وأحمد زقوت باللغة الانجليزية أعربوا خلالها عن شكرهم لإدارة الجامعة الإسلامية ومجلس طلابها ومدرسيها على عطائهم المستمر وتقديرهم لجهودهم الدراسية واجتهادهم، مؤكدين على أنهم ما وصلوا الى هذا التفوق والنجاح إلا من خلال التعب والجد والاجتهاد والسهر، مهدين هذا التفوق الى ذويهم ومدرسيهم ولك من سهل لهم العلم والنجاح.

وأشاروا الى أنهم سيسعون جاهدين بعلمهم وتفوقهم الى خدمة الدين والوطن، معبرين عن عن شكرهم لكل من ساهم في دعمه ودعم المسيرة التعليمية وفي وصولهم للتفوق.