الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة وفد غرفة تجارة الخليل من زيارتهم للعاصمة الأردنية عمان

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 17:38 )
الخليل-معا- عاد وفد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بعد مشاركته أعمال افتتاح معرض الصناعات الصينية الثامن والذي افتتح يوم أمس، في العاصمة الاردنية عمان، برعاية رئيس الوزراء الأردني.

وتأتي مشاركة وفد غرفة الخليل الى جانب وفد من غرف رام الله والبيره وقلقيلية، الى جانب غرف عربية وأجنبية، ورجال أعمال عرب وأجانب بدعوة من رئيس غرفة تجارة عمان رياض الصيفي، بهدف الاطلاع على الصناعات الصينية.

وقال عضو مجلس إدارة الغرفة ومسؤول العلاقات العامة، محيي الدين سيد أحمد: جاءت مشاركتنا بناء على دعوة من رئيس غرفة تجارة عمان، وتم استقبالنا بكرم وضيافة أردنية معهودة، ونحن نشكرهم على ذلك".

وأضاف أحمد، خلال حديثي مع وزير الدولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد بركات الزهير، تحدثنا عن اقامة معرض صناعية عربية ودولية في العاصمة الفلسطينية مدينة القدس، في القريب العاجل وسيكون ضيف شرف علينا، بإذن الله".

كما التقى أحمد بالسفير الصيني في عمان "يوه شاو يونغ" وتناول الاثنان الحديث في عدة أمور تخص رجال الاعمال الفلسطينيين وخاصة المستوردين منهم في بعض المعوقات التي يتعرضون لها خلال استيرادهم للبضائع الصينية، ووعد السفير الصيني بتذليل تلك العقبات.

وعلى هامش أعمال المؤتمر اجتمع السيد أحمد مع مدير العلاقات العامة في غرفة عمان، سالم العطيات، وتم بحث سبل التعاون المشترك بين غرفة عمان وغرفة الخليل، للتسهيل والترويج للمنتجات الفلسطينية للأردن وعبر الأردن الى العالم، على اعتبار أن المملكة الأردنية الهاشمية هي البوابة والشريان الرئيسي للضفة الغربية، وأبدى العطيات استعداده واستعداد غرفة عمان للتعاون المشترك، ولتعزيز الروابط بين الشعبين الأردني والفلسطيني.