الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موسى يلتقي مختصين في تطوير مشاريع القطاع الخاص في الوكالة الأمريكية

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 18:01 )
جنين- معا- التقى محافظ جنين قدوره موسى وفدا ضم مختصين في تطوير مشاريع القطاع الخاص في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وضم كلا من غسان الجمل متخصص في تطوير مناطق الصناعية الحرة وسكوت متخصص في التصدير للمشاريع الصناعية، بهدف بحث سبل تذليل المعيقات التي تأخر تنفيذ مشروع المنطقة الصناعية الحدودية.

وفي هذا السياق تطرق المحافظ إلى الوضع الاقتصادي العام وأهمية الإسراع في تامي البنية التحتية لمشروع المنطقة الصناعية، وتوفير مشاريع أخرى مكملة للقضاء على عدد من الإشكاليات التي يعاني منها سكان المحافظة.

وأكد لمحافظ على أهمية أن يراعى في مشروع المنطقة الصناعية تجاوز الإشكاليات التي عانى منها الفلسطينيين، وان يتم دراسة كافة الجوانب التي من شأنها الإبقاء على ديمومة المشروع وتطويره كي ينجح في تحويل جنين من منطقة ضعيفة اقتصاديا إلى محافظة ذات حراك وحيوية اقتصادية.

وتم الحديث عن التسهيلات الممكنة للمضي قدما في المشروع. هذا وقد قام الوفد بزيارة ارض المشروع والاطلاع على المستحدثات هناك من بنية تحتية كالشارع الرابط الى المنطقة يرافقهم د. نصر جبر مستشار الأتراك للمشروع ونديم ابوشملة مدير المشروع في هيئة المدن الصناعية الفلسطينية وطالب عبدا لهادي مستشار المحافظ للشؤون الاقتصادية.