الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حلحول تستنهض طاقاتها للمشاركة في فعاليات أيلول

نشر بتاريخ: 20/09/2011 ( آخر تحديث: 20/09/2011 الساعة: 19:21 )
الخليل- معا- نظمت بلدية حلحول اجتماعا تنسيقيا ضم جميع المؤسسات الموجودة في حلحول ومؤسسات المجتمع المدني وقادة الأجهزة الأمنية، بهدف تأكيد بلدية حلحول ومؤسساتها وجميع أهلها وعشائرها بدعم سيادة الرئيس محمود عباس في توجهه بالتقدم الى مجلس الأمن للحصول على اعتراف دولي بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف مستندين على قرارات الشرعية الدولية.

ودعا رئيس البلدية د. زياد ابو يوسف الحضور للمشاركة الفعالة في النشاطات الفلسطينية الهادفة إلى دعم قرار القيادة السياسية بالتوجه الى المجتمع الدولي للاعتراف بالدولة الفلسطينية لتكون دولة رقم 194.

وبدورهم أكد فعاليات المدينة وممثلو المؤسسات على دعمهم لاستحقاق أيلول، والمساهمة الفاعلة في جميع النشاطات التي ستنظم بهذه المناسبة دعما وإسناد للتوجهات الرئيس والقيادة السياسية للشعب الفلسطيني، وثمنوا دعوة رئيس البلدية لتشكيل لجان محلية لادارة المشاركة الحلحولية في النشاط الوطني بشكل مناسب يليق بعظمة المناسبة.

هذا وستنطلق يوم غدا الاربعاء، فعاليات الدعم والمساندة للرئيس ابو مازن حيث ستنظم المسيرات الحاشدة والفرق الكشفية احتفاء باعتراف العالم بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.